إعلان

محمد رمضان و"السقا" ورامز جلال يتنافسون على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي

01:11 م الأحد 22 أكتوبر 2017

بيومي فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يستعد عدد كبير من الفنانين لطرح أفلامهم في موسم منتصف العام الدراسي، إذ من المقرر أن يشهد الموسم منافسة قوية بين نجوم الشباك.

ويستعرض "مصراوي" أبرز الأفلام التي من المقرر طرحها في موسم منتصف العام الدراسي..

أصاحبي

يستعد الفنان بيومي فؤاد لطرح فيلمه الجديد "أصاحبي" خلال إجازة منتصف العام، إذ انتهى المخرج شادي علي من تصوير مشاهد الفيلم، ويعكف الآن على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية.

يدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويعتبر "أصاحبي" أول بطولة سينمائية مطلقة للفنان بيومي فؤاد .

"أصاحبي" من بطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، محمد ثروت، مريم السكري، ويوسف وليد يوسف، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإخراج شادي علي .

رغدة متوحشة

أوشك الفنان رامز جلال على الانتهاء من تصوير فيلمه "رغدة متوحشة"، وكان صنّاع العمل استأنفوا التصوير بعد توقفه بسبب أجازة حصل عليها مخرج الفيلم محمد كريم احتفالا بزواجه، ومن المنتظر طرحه في منتصف العام .

يجسد رامز جلال ضمن الأحداث شخصية رجل يعمل ماكيير فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومي فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

"رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

سري للغاية

ويواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "سرى للغاية"، والذي كان يحمل اسم "أيام الثورة والغضب"، ويؤرخ الفيلم لمرحلة بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيه، ويركز بشكل أساسي على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية.

الفيلم يشارك في بطولته محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، أشرف زكي، محمود حميدة، روجينا، منى عبدالغني، محمد الشرنوبي، محمد الكيلاني، مصطفى خاطر وهبة مجدي، تأليف وحيد حامد ومن إخراج محمد سامي.

الديزل

يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد "الديزل"، تدور أحداث الفيلم حول دوبلير يُدعى "الديزل" يجسده محمد رمضان، ونجمة سينمائية شهيرة تقدم دورها الفنانة ياسمين صبري.

"الديزل" تأليف أمين جمال، إخراج كريم السبكي، بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة.

فيلم كارما

يصور الفنان عمرو سعد فيلمه الجديد "كارما"، والذي يمثل التعاون السينمائي الثالث له مع المخرج خالد يوسف، وتدور أحداث الفيلم في قالب اجتماعي إنساني، ويرصد الصراع بين الطبقات.

"كارما" بطولة عمرو سعد، غادة عبدالرازق، خالد الصاوي، مجدي كامل، دلال عبدالعزيز، زينة، حسن الرداد، وفاء عامر، والطفلة بيرلا، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان