إعلان

تقرير.. 8 مواقف تكشف معاناة الزمالك من "سحر مرتضى"

04:25 م السبت 21 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

"السحر والجن تسببوا في هزيمة الزمالك" هذه العبارة التي خرج بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام سموحة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري. 

الزمالك لم يتذوق طعم الانتصار منذ ثلاث مباريات حيث تعادل أمام إنبي سلبيًا ثم عاد للتعادل أمام طنطا بهدف لكل فريق قبل التعرض لخسارة قاسية من سموحة. 

ومنذ تولي مرتضى منصور مهمة رئاسة الزمالك خرج في عديد من المناسبات خاصة في حالة الهزيمة ليؤكد أن الفريق يعاني من السحر والشعوذة وهذا ما يسبب الخسارة رغم مستوى اللاعبين. 

مرتضى وجه العديد من الاتهمات ضد منافسيه كان آخرهم محمد فرج عامر رئيس سموحة والذي اتهمته باستخدام السحر للفوز وهذا ما نفاه رئيس النادي السكندري. 

- عصام الحضري 

الحضري حارس وادي دجلة السابق والتعاون الحالي لم يسلم من اتهمامات مرتضى حين اتهمه الأخير باستخدام عفريت "جمايكا" للحفاظ على نظافة شباكه. 

وخرج مرتضى بعد تألق الحضري في إحدى مبارياته أمام الزمالك ليؤكد أنه يستخدم "السحر والشعوذة" لتحصين مرماه ضد المنافسين. 

طارق العشري 

في موسم 2014-2015 وتحديدًا في مباراة إنبي والزمالك وبعد فوز الفريق البترولي بهدفين اتهم مرتضى طارق العشري مدرب إنبي وقتها باستخدام السحر. 

وأضاف مرتضى في تصريحات عقب المباراة، قائلاً :"هناك مدرب يستخدم السحر بقوله كفاية كدة".

ضياع حلم السادسة 

بعد فقدان الزمالك حلم الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا طالب مرتضى من الاتحاد الإفريقي بضرورة عدم استخدام الأندية السحر. 

خماسية الوداد 

خلال مباراة الزمالك والوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية والتي انتهت بخسارة الأبيض (5-2)، كشف مرتضى منصور أن الفريق المغربي استخدم السحر والدليل عدم ظهور اللاعبين في مستواهم المعروف خاصة أحمد الشناوي. 

هيثم عرابي

خلال تولي هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اتهمه مرتضى منصور باستخدام سحر مغربي خاصة بعدما قضي 21 يومًا في المغرب لإنهاء صفقة التعاقد مع الجابوني الدولي ماليك إيفونا. 

فتحي مبروك 

بعد فوز الأهلي وقتها تحت قيادة فتحي مبروك على نظيره الزمالك في بطولة الدوري نسخة 2015 اتهم مرتضى منصور مدرب الأهلي باستخدام عفاريت من "شبرا خيت" للفوز على الزمالك. 

وقال مرتضى:"أيمن حفني أصيب قبل المباراة خلال فترة الاحماء دون سبب بالإضافة إلى وقوف رمضان صبحي على الكرة بسبب السحر".

باسم مرسي

أكد مرتضى منصور أن سيلجأ إلى أحد الشيوخ من أجل استعادة باسم مرسي نغمة التهديف خاصة بعدما عانى من قلة التسجيل خلال الموسم الماضي والذي عاني من السحر.

موسم 2014 

كشف مرتضى منصور أسباب تراجع نتائج الفريق في 2014، قائلاً :"سمير محمد علي حارس الفريق السابق أكد لي أن الزمالك يعاني من سحر سوداني أسود وهذا ما تسبب في تراجع النتائج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان