إعلان

بعد إلقاء القبض عليه.. 9 معلومات عن رامي صبري

05:47 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:
 
بعد إلقاء الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المطرب رامي صبري، بدائرة قسم شرطة المعادي، تنفيذًا لقرار ضبط وإحضار صادر ضده بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.. يرصد "مصراوي" 9 معلومات عن رامي صبري:
 
-  ولد الفنان رامي صبري في القاهرة في 15 مارس 1978 أي يبلغ من العمر 39عاما.
-  تخرج رامي صبري من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، ومتزوج ولديه ابنان توأم هما "عمر وعلي".

-  بدأ مشواره الفني بـ تلحين الأغاني لعدد من المطربين منهم عامر منيب، وشيرين عبد الوهاب، وفضل شاكر.
-  التقى بالمخرج والمنتج طارق العريان في 2005، وأنتج له أولى البوماته والذي حمل اسم "حبيبي الأولاني" وضم الألبوم 10 أغاني.

-   في صيف2008، طرح رامي صبري ألبومه الثاني "غمضت عيني" والذي ضم 15 أغنية، من انتاج طارق العريان.
-   أطلق ألبوم "وأنا معاه" عام 2013 من إنتاج محسن جابر، وضم الألبوم عددا من الأغاني التي حقت ناجا كبيرا منها "مسألتنيش" و"مش فارق" و"مع الأيام".

-   في عام 2015، أطلق ألبوم "أجمل ليالي عمري"، وحقق نجاحا كبيرا وضم الألبوم عددا من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها "وعد مني" و"نفسها تشوفني"، و"في كل مكان ".
-  كان أخر البومات رامي صبري ألبوم "الراجل" الذي طرحه خلال الأيام الماضية ويضم 12 أغنية وتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر أمير طعيمه، وتامر حسين، والملحن شادي حسن.

-   نال رامي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009م، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008م

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان