إعلان

الأرصاد الجوية: طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليًلا على كافة أنحاء الجمهورية

10:12 ص الأربعاء 11 أكتوبر 2017
الأرصاد الجوية: طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليًلا على كافة أنحاء الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال أحمد فاروق، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية إن طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على باقي أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار ومائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى صباح اليوم الأربعاء بأن فصل الشتاء لم يبدأ بعد وإن فصل الخريف الحالي هو فصل انتقالي ما بين الصيف والشتاء، لافتًا لضرورة الحذر من انخفاض درجات الحرارة الصغرى خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح بارتداء ملابس ثقيلة.

وأوضح مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة العظمى على السواحل الشمالية تتراوح ما بين 25 و26 درجة وعلى القاهرة والوجه البحري تتراوح ما بين 29 و30 وعلى شمال الصعيد تتراوح ما بين 30 و31 وعلى جنوب الصعيد تتراوح ما بين 34 و36 درجة.

وأشار أحمد فاروق لتوجيه هيئة الأرصاد الجوية تحذير لكافة الجهات التنفيذية والسيادية في الدولة قبل بدء فصل الخريف وذلك للتحذير من موسم السيول في هذا الفصل لأخذ الاحتياطات اللازمة مع احتمالات سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق خلال فصل الخريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان