إعلان

حكيم ومي سليم يحتفلان بذكرى انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ

10:53 ص الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

حكيم ومي سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يحيي المطرب حكيم مساء يوم الخميس المُقبل، حفل غنائي في مدينة شرم الشيخ، بمناسبة الذكرى الـ44 على انتصارات أكتوبر المجيدة، وتشاركه في الحفل الفنانة مي سليم.

يأتي الحفل تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتنظمه شبكة قنوات MBC مصر، في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها "MBC مصر" في المناسبات الوطنية.

ومن المقرر أن يقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من أبرز أعماله الفنية، منها "مصر أهه"، "كلنا واحد"، "يا ليل"، "السلامو عليكو".

وتغني مي سليم مختارات متنوعة من الأغاني، منها "لينا كلام بعدين"، "كلام كتير"، "سكر"، "مين اللي قالك"، "طال"، "يا حبيبتي يا مصر"، "أنت أكيد في مصر".

عبر الفنان حكيم عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية، الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد في قبول دعوة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ومن جانبها، قالت مي سليم إنها سعيدة بمشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المناسبات الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات MBC مصر لها للمشاركة في هذا الحفل.

يُذكر أن قناة MBC مصر، ستنقل الحفل على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس 12 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان