إعلان

مرتضى منصور يطلق 5 وعود لأعضاء الزمالك حال نجاحه في الانتخابات

03:59 م الجمعة 06 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه في حالة نجاحه في الانتخابات المقبلة سيتم التركيز على فرع النادي بالسادس من أكتوبر بإقامة ملعب عالمي وفندق استثماري ومستشفى استثماري بخلاف إقامة ملاعب للإسكواش وتنس الطاولة والاراضي وملاعب للسلة واليد والطائرة ومباني اجتماعية.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن منصور اجرى اتصالا مع وزير الإسكان لحل أزمة فرع النادي بأكتوبر، مؤكدا أنها أصبحت ملكا للنادي بعد أن كادت تضيع بسبب مجلس ممدوح عباس.

وأوضح رئيس الزمالك، أن ومجلسه يبذلون أقصى جهدهم لإسعاد جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية رغم الحرب التي يتعرضون لها والانتقادات والهجوم والبلاغات والشائعات والاكاذيب المغرضة التي لا تنتهى ، موضحا أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء أو يستسلموا للحملات المغرضة وسيوصلون العمل حتي أخر يوم لهم في النادي؟

وأبدي مرتضي دهشته من تعنت أعضاء الجبلاية مع الزمالك في العديد من القضايا وأخرها التصرف في الفلوس التي أرسالها الاتحاد الافريقي 275 ألف دولار لتأهل الفريق لدور ال 16 بدوري الأبطال وتحويلها من دولار الى جنيه مصري دون الرجوع للزمالك ودفع فلوس لبعض اللاعبين.

وشدد رئيس الزمالك على تمسكه في كافة حقوق ناديه، مؤكدًا أنه منح الجبلاية 48 ساعة لمنح ناديه الوديعة التي أرسلها الكاف وفى حالة التهرب أو المماطلة فسوف يكون الحل اللجوء الى النائب العام والطرق القانونية خاصة وانه ليس من حق الجبلاية التصرف دون الرجوع للزمالك.

واحتتم مرتضى منصور حديثه قائلا أن انتخابات الزمالك المقبلة سوف تكون عرس ديمقراطي وسوف تقام في جو من النزاهة ولن يتم السماح لأى أحد بالبلطجة أو إرهاب أعضاء الجمعية العمومية ، مشيرا بإلى أن أعضاء الجمعية العمومية سوف يكون اختيارهم لمن نجح في انتشال النادي من الفاسدين ولن يسمحوا بعودة المنتفعين والأشخاص أصحاب الشعارات الذين استفادوا من النادي وتركوه مديونا بالملايين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان