إعلان

كابوريا: أحترم قرارات نيبوشا.. ولا أرغب في الرحيل عن الزمالك

01:24 م الأحد 01 أكتوبر 2017

أحمد كابوريا بقميص الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد أحمد موسى "كابوريا"، لاعب وسط الزمالك، احترامه للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة نيبوشا يوفيتيتش، في عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات.

وكان كابوريا انتقل إلى الزمالك في الميركاتو الناري الأخير هذا الصيف بالقلعة البيضاء، قادمًا من المصري البورسعيدي، في صفقة قُدرت بثمانية ملايين جنيه.

وسجل اللاعب ظهورًا وحيدًا بقميص الزمالك حتى الآن بعد مشاركته أساسيًا لمدة 62 دقيقة أمام الإنتاج الحربي، في أول مباراة لنيبوشا مع الأبيض بافتتاح الدوري.

وردًا على ما تردد حول رغبته في الرحيل عن الزمالك، قال صاحب الـ29 عامًا في تصريحات لمراسل مصراوي: "لم أفكر في الرحيل عن النادي، ولن أفكر في هذا الأمر".

وأضاف كابوريا: "أحترم وجهه نظر نيبوشا الفنية، وتحت أمر الزمالك في أي وقت يحتاجني، لأن الفوز بالثلاث نقاط في كل مبارة أهم من مشاركتي".

وأوضح لاعب المصري السابق أنه يقضي أجازته في مسقط رأسه بالمنوفية، على أن يعود لتدريبات الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للانتظام في معسكر الزمالك.

ويدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل ولمدة ست أيام، ويخوض الفريق خلاله مباراتين وديتين.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا في الجولة الخامسة المقبلة يوم 13 أكتوبر، بعد فترة توقف الدوري، الذي يلعب خلالها منتخب مصر ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان