إعلان

23 سبتمبر.. بورسعيد تستقبل "شيخ جاكسون" قبل طرحه في باقي المحافظات

09:13 م السبت 16 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تتسقبل سينما المركز الثقافي في بورسعيد، يوم السبت المُقبل 23 سبتمبر، فيلم "شيخ جاكسون" لمدة أسبوع، لتصبح بورسعيد أول محافظة في مصر تشاهد الفيلم تجاريًا قبل طرحه في باقي المحافظات في أول أكتوبر.

الفيلم تم عرضه أمس في مهرجان تورنتو، واستقبله الجمهور والنقاد بحفاوة كبيرة، ووصفه موقع "هوليوود ريبورتر" بجوهرة تورونتو المكنونة، ومن المقرر أن يكون فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في أولى دوراته.

يُذكر أن الفيلم تم ترشيحه ليمثل مصر في مسابقة أفضل عمل أجنبي بمسابقة الـ"أوسكار".

"شيخ جاكسون" من إنتاج شركات "فيلم كلينك وThe Producer وI production"، توزيع "دولار فيلم"، فكرة وتأليف عمر خالد وشاركه التأليف والسيناريو والحوار مخرج الفيلم عمرو سلامة، بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، أمينة خليل، حازم إيهاب وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وتعود أحداث "شيخ جاكسون" إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، مع إعلان خبر وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم، خاصة عالم أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي؟، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان