إعلان

بالفيديو.. عبدالشافي يودع دوري أبطال آسيا

07:38 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ودع الدولي محمد عبدالشافي، المحترف المصري في صفوف الأهلي السعودي، دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام ضيفه بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (3-1) مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من البطولة.

وأقيمت المباراة على ملعب "محمد بن زايد" بنادي الجزيرة في الإمارات، لأن مباريات الاندية السعودية ضد الأندية الإيرانية تُقام على أرض محايدة، نظرًا لتوتر العلاقات السياسية بين البلدين.

وتأهل الفريق الإيراني للدور قبل النهائي من المسابقة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل (2-2).

وشارك الظهير الأيسر محمد عبدالشافي بشكل أساسي، وخاض المباراة كاملةً.

تقدم بيرسبوليس بهدف سجله علي عليبور في الدقيقة الخامسة وتعادل صالح العمري للأهلي في الدقيقة 52 قبل أن يضيف جوديون مانسا الهدف الثاني لفريق بيرسبوليس من ركلة جزاء ثم اختتم مهدي طارمي أهداف الفريق الإيراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة..

واضطر فريق بيرسبوليس لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد كمال الدين كاميابيناي، فيما أنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد معتز هوساوي في الدقيقة 81.

ويتطلع لاعب الزمالك السابق للحفاظ على مكانه ضمن قائمة المحترفين التي يعلنها هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يوم 20 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الكونغو في أكتوبر بتصفيات المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان