إعلان

الشبلي: طموح أي لاعب عربي ارتداء قميص الزمالك "الملكي"

11:42 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

الشبلي مع مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال اللاعب السوري علاء الشبلي، الظهير الأيمن الجديد لنادي الزمالك، إنه يتطلع لمساعدة الفريق الأبيض على التتويج بالألقاب خلال الموسم المقبل.

ويصل الشبلي مع زميله مؤيد العجان إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، بعد مشاركتهما مع سوريا أمام إيران بتصفيات المونديال، بالمباراة التي انتهت (2-2).

وقال صاحب الـ27 عامًا في تصريحات لـ"dmc sports": "لم يحالفنا الحظ، وعدنا في الدقائق الأخيرة لنحقق التعادل، وكنا نتمنى الوصول لكأس العالم مباشرةً".

وتابع الشبلي المنضم للزمالك كانتقال حر لمدة ثلاثة مواسم: "عندما توجهنا إلى إيران كان هدفنا الفوز من أجل التأهل إلى المونديال، لكن نحمد الله على وصولنا إلى الملحق".

وأضاف: "طموح أي لاعب عربي ارتداء قميص الزمالك، وكل الشام تعشق النادي الملكي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير ومرتضى منصور (رئيس النادي)".

وأتم لاعب النفط العراقي السابق تصريحاته قائلا: "أتطلع مع مؤيد العجان إلى مساعدة الزمالك على تحقيق العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة".

ويفقد الزمالك خدمات الثنائي السوري أمام الإنتاج الحربي في افتتاح مبارياته بالدوري السبت، ويأمل في لحاق الثنائي بمواجهة الدخلية يوم 17 سبتمبر بالجولة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان