إعلان

مؤلف "الشيخ جاكسون": "مايكل" أسطورة جيلنا وتعيشوا وتفتكروا

12:30 م الثلاثاء 29 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ناهد سمير:
كتب عمر خالد مؤلف فيلم "الشيخ جاكسون"، عبر حسابه على "فيسبوك" في ذكرى ميلاد مايكل جاكسون: "النهاردة عيد ميلاد مايكل جاكسون.. تعيشوا وتفتكروا".

وفي تصريح خاص لـ "مصراوي" يقول "عمر" عن ملك البوب: "مايكل جاكسون هو أسطورة جيلنا، وكان أصدقاؤنا في المدرسة يقلدون رقصاته، ويلعبون أغانيه، لذا فهو يمثل حالة كبيرة بالنسبة لجيلنا، وكانت تشغلنا أيضًا الإشاعات المنتشرة حوله ومنها على سبيل المثال (تغيير لونه، وإشاعة غنائه أغنية أنا بحب إسرائيل)، وغيرها.

يتابع "عمر": "تأثرت بمايكل جاكسون خلال فترة المراهقة، لأن كل من حولي كانوا مهتمين به وأغانيه، ورقصاته، فشاركتهم الاهتمام، وعندما اُتهم بالتحرش بطفل عام 1993، شعرت أنه ابتعد لأن جيلنا قد نساه، فحزنت جدًا، لأنه يمثل شئ كبير في جيلنا، ومن هنا جاءت فكرة فيلم الشيخ جاكسون".

يضيف "عمر" توفي مايكل جاكسون بالنسبة لي، قبل موته الحقيقي، بسبب فترة خفوته، علمًا بأن خفوته أثر في بشكل شخصي، وزاد هذا الأمر عقب إصدار ألبوم BLOOD ON THE DANCE FLOOR، كما أن هذا الألبوم لم يذع صيته كغيره من الألبومات، وأرى أنه إن كان لايزال مايكل على قيد الحياة لن تكن لديه نفس درجة التأثير التي تركها في جيلنا".

وينهي "عمر" قائلًا: "ولكن يبقى مايكل جاكسون أسطورة لا تتكرر إلا كل 100 عام".

يُذكر أن مايكل جاكسون، ولد في يوم 29 أغسطس عام 1958، وتوفي في 25 يونيو عام 2009، عن عمر يناهز 50 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان