إعلان

بالفيديو- طارق فؤاد: علاجي يتكلف 5 آلاف شهريًا.. وشيرين وأنغام تخلتا عني

04:06 م السبت 26 أغسطس 2017

المطرب طارق فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ناهد سمير:

تحدث المطرب طارق فؤاد، خلال استضافته في برنامج "عرب وود"، المعروض على قناة روتانا، عن تفاصيل قاسية تعرض لها في حياته خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابته بمرض الربو، الذي منعه من مواصلة مشواره الفني بالغناء.

طارق الذي قدم العديد من الحفلات الغنائية بدار الأوبرا، وحفلات الموسيقى العربية، وتترات المسلسلات الدينية، أكد أن مرضه يحتاج للعلاج شهريًا مبلغ 5 ألاف جنيهًا، وأنه لا يملك هذا المبلغ، ولا يستطيع توفيره شهريًا، وأن نقابة الموسيقيين تصرف له مبلغ 500 جنيه للعلاج وهو غير كافٍ بالمرة، كما أشار المطرب إلى أنه في حاجة إلى السفر للخارج لتلقي العلاج وأنه لا يملك نفقات ذلك.

وتحدث فؤاد عن موقف صعب تعرض له من المطربتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، حينما حاول الإتصال بهما عدة مرات ولكنهما لم تجيبا عليه، وأن إتصاله كان بهدف عرض بعض ألحانه عليهما لشرائها بهدف مساعدته في تكاليف العلاج.

اختار طارق فؤاد هاتين المطربتين بالتحديد لقوة العلاقة السابقة بينهم، إذ أنه أول من قدم شيرين عبدالوهاب للغناء كما أنه زامل أنغام لفترات طويلة، وأضاف المطرب طارق فؤاد خلال البرنامج أنه لا توجد قنوات فضائية حاليًا تحتاج لألحانه وأغانيه، التي في مجملها مجموعة من الأناشيد الدينية، التي اشتهر بها.

وأكد طارق أن لديه مجموعة من الأناشيد الدينية، والتي عرضها على مجموعة من القنوات الفضائية، إلا أنها تعرض مقابل مادي زهيد مقابل شرائها، وأنه باع منذ 4 سنوات لقناة النهار 30 نشيد ديني بعشرين ألف جنيهًا، بينما أرسل لقنوات أخرى ولأصحابها يعرض عليهم شراء مجموعة أخرى، وعلى رأسهم أحمد أبو هشيمة، إلا أنهم لم يردوا على عرضه، ورفضها البعض بمجرد حديثه معهم، وكأن الأناشيد الدينية صارت سُبة، على حد قوله.

وطالبت الممثلة والمذيعة رانيا محمود ياسين، المطربين والفنانين الحاليين، بضرورة مساعدة المطرب طارق فؤاد في مرضه وضائقته المالية التي يمر بها، من خلال شراء ألحانه التي يعرضها عليهم أو من خلال المبادرة منهم بذلك، وأكدت رانيا أن المطرب لا يقوم بالشحاتة منهم على حد وصفها، ولكن كل ما يريده منهم هو شراء ألحانه مؤكدة أنها لا تعرفه ولا تربطها به أي علاقة إلا أنها حزنت كثيرًا بعد أن رأت قصته وشاهدته وهو يبكي.

طارق فؤاد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان