إعلان

9 معلومات عن المخرج سامح عبد العزيز.. طليق "روبي وداليا"

01:57 م الجمعة 25 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ناهد سمير:

بالرغم من أن المخرج سامح عبد العزيز، قدم العديد من الأعمال السينمائية آخرها فيلم "خير وبركة" المنتظر عرضه في عيد الأضحى، والأعمال التليفزيونية أخرها "رمضان كريم"، إلا أن تهمة حيازة وتعاطي المخدرات بعد القبض عليه بكمين منطقة الهرم، أصبحت الحدث الأبرز في مشواره خلال الفترة الحالية.

1 - ولد المخرج سامح عبد العزيز في القاهرة 18 سبتمبر عام 1976.

2 - حصل على درجة البكالريوس من قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما عام 1996.

3 - بدأ مسيرته كمخرج برامج في التليفزيون المصري، ثم انتقل إلى قناة "دريم"، التي أخرج بها برامج مثل "جانا الهوا، والهوا هوانا"، خلال فترة رئاسة الإعلامية هالة سرحان للقناة، وانتقل معها للعمل في شبكة تليفزيون "روتانا" حيث اعتبرها البعض كلمة السر في نجاحه.

4 - أخرج سامح عبد العزيز، العديد من الأغاني المصورة مما أهله للإخراج السينمائي، وأول فيلم أخرجه هو "درس خصوصي" عام 2005، وتلاه العديد من الأفلام منها "أسد وأربع قطط، كباريه، الفرح، حلاوة روح، والليلة الكبيرة، وخير وبركة" الذي لم يعرض بعد.

5 - أخرج أيضًا عدد من المسلسلات التليفزيونية آخرها مسلسل "رمضان كريم" في موسم رمضان 2017، إضافة إلى أعمال سابقة مثل "بين السرايات، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الحارة".

6 - زوجته الأولى هي المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز.

7 - استمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

8 - مؤخرًا تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز في منطقة الهرم، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم. وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات التي بحوزته كانت بغرض التعاطي.

9 - تردد على زيارة سامح عبد العزيز عدد كبير من المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، حيث زاره المنتج أحمد السبكي عدة مرات، والنجمة ياسمين عبد العزيز، والتي جلست معه عدة ساعات، والفنان باسم سمرة، كما زارته مؤخرًا الفنانة عفاف مصطفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان