إعلان

القبض على عاطل سرق حقيبه داخلها 11 ألف جنيه في القليوبية

01:31 م الإثنين 21 أغسطس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الإثنين، القبض على عاطل، وتكثف جهودها لضبط سائق هارب، لاستيلائهما على حقيبة داخلها 11 الف جنيه من عامل ونجله، أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص، بصحبتهما في الخانكة.

تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من عبد الله محمد رجب حسن، 16 عامًا، طالب يفيد بأنه أثناء استقلاله ووالده محمد رجب حسن محمد 52 عامًا، عامل، سيارة ميكروباص، يستقلها شخصان مجهولان من موقف بلبيس اتجاه القاهرة، وعلى طريق الكتيب توقف قائد السيارة.

وقال الابن في بلاغه، إنه ووالده حاولا مغادرة السياره، فاستوقفهما السائق وزميله، وتسببا في إصابته بكسر بالقدم اليسرى، واستوليا على حقيبة داخلها 11 ألف جنيه من والده.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة "م.خ" 21 عامًا، عاطل، و"م.ج"، 34 عامًا، سائق "هارب"، واللذان يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المواطنين.

وألقي القبض على المتهم الأول في أحد الأكمنة، وبحوزته مبلغ مالي 800 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالإشتراك والمتهم الهارب، وأن باقي المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة المتهم الأخير، وارشد عن السيارة المستخدمة في الواقعة، وجارٍ تطوير مناقشة المتهم المضبوط، للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان