إعلان

مصدر: شيكابالا ينضم للرائد السعودي مقابل 100 ألف دولار

08:01 م الأحد 20 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

اقترب محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك من مغادرة القلعة البيضاء لينضم إلى صفوف الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر بمجلس إدارة الزمالك إن شيكابالا سينتقل إلى الرائد مقابل 100 ألف دولار -ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري- لإتمام الصفقة، نظير إعارته لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحاته لـ"مصراوي" مساء الأحد إلى إن الزمالك وافق على العرض السعودي رغم ضعف المقابل المادي بسبب رغبة اللاعب في الرحيل واللعب خارج مصر.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف عن تفاصيل جلسته مع شيكابالا منذ ساعات للحديث حول رحيله عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه قدم عدة حلول أمام اللاعب لحسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.

ومن المنتظر أن يعقد صاحب الـ31 عامًا جلسة جديدة مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم المفاوضات مع الرائد السعودي بشكل نهائي وإنهاء الصفقة قبل يوم الثلاثاء المقبل.

وسيرسل الزمالك سيرسل القائمة الأولى للاعبين في عملية القيد للموسم الجديد يوم الثلاثاء المقبل، والتي لن تتضمن اسم شيكابالا حال إتمام إجراءات إعارته إلى الاتفاق السعودي.

يذكر أن لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي وباوك اليوناني السابق سيصبح سادس محترف مصري بالدوري السعودي، بعد محمد عبدالشافي ومحمود عبدالمنعم كهربا وعصام الحضري ومصطفى فتحي وحسام غالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان