إعلان

بعد تشبيه ابنتها لتونس بـ"البقدونس".. شيرين عبدالوهاب تواجه أزمة جديدة

05:49 م السبت 29 يوليو 2017

الفنانة شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طالت الفنانة شيرين عبدالوهاب الكثير من الانتقادات، بسبب ما جاء على لسانها في حفل أحيته مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات الدورة الـ53، من مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

وأعلن عدد كبير من جمهور شيرين غضبهم، من جملة قالتها بصورة عفوية على المسرح، عندما تحدثت عن ابنتها التي سألتها قبل السفر عن وجهتها هذه المرة، فردت عليها شيرين "تونس"، وبطريقة طفولية علقت البنت "انتي رايحة بقدونس"، واهتمت المواقع التونسية بالحديث عن الحفل ونجاحه، ولكنها لم تغفل رصد رد فعل الجمهور الحاضر على هذه الجملة.

وبحسب الموقع التونسي "الصباح نيوز"، فأن كلمات شيرين أصابت الجمهور بصدمة، وهو ما لاحظته شيرين، وحاولت طوال الحفل تدارك الأمر، بحمل العلم التونسي وتقبيله أكثر من مرة، كما شغل الأمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن عبروا عن غضبهم من قول شيرين، وعقب الحفل حرصت شيرين في مؤتمر صحفي على التأكيد أنها لم تقصد الإساءة لتونس وأنها تحدثت بشكل عفوي.

يُذكر أن شيرين تغنت بباقة متنوعة من أشهر أغانيها، وأجزاء من أغاني كبار نجوم الطرب، منهم "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ و"كوكب الشرق" أم كلثوم، كما غنت للمطربة بوسي أغنية "آه يا دنيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان