إعلان

4 أيام حبس لمتهم باستدراج فتاة معاقة واغتصابها بحجة "الرقية الشرعية"

12:23 ص الأربعاء 26 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:
قررت نيابة قسم ثان المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس مرشد رحلات دينية 4 أيام على ذمة التحقيق معه بتهمة استدراج فتاة معاقة ذهنيًا إلى منزله واغتصابها.

وكانت أسرة الفتاة "د. م. أ" 24 سنة تقدمت ببلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة تتهم فيه "ا. ع. ا" 48 سنة، مرشد رحلات دينية ومقدم لأحد البرامج الدينية، باستدراج ابنتهم إلى منزله في منطقة عزبة الشال واغتصابها، بعد إقناعها بقدرته على علاجها بالقرآن.

توصلت تحريات المباحث بقيادة الرائد محمد مطر، ومعاونة النقيب كريم عبدالرازق، إلى أن الفتاة محررًا محضر بتغيبها عن منزلها في محافظة القاهرة بتاريخ 22 يوليو الجاري بقسم شرطة السلام، وأن المتهم تعرف عليها عبر "جروب ديني" بعنوان "100 حديث للحفظ" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بينت التحريات أيضًا أن المتهم استدرج الفتاة بخداعها بقدرته على رقيتها شرعية لشفائها، وأنها استجابت له والتقيا في منزله حيث اغتصبها وتركها مره أخرى في الشارع حتى ساعدها بعض الأهالي وأقلوها سيارة عادت بها إلى منزلها في القاهرة، إلا أنا فور عودتها وعلم والدها بما حدث أحضرها إلى المنصورة لتحرير محضر بنطاق الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان