إعلان

حركة المرور.. تكدسات بصلاح سالم والعروبة والفنجري وعباس والجامعة

10:43 ص الثلاثاء 18 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة، وظهرت تكدسات في بعض محاور وميادين القاهرة الكبرى، وعززت إدارات المرور من خدماتها لملاحظة حركة السير وتسهيل مرور السيارات.

وفي القاهرة قال العقيد عماد حماد مدير علاقات إدارة المرور، أن الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، ظهرت بها معدلات سير متوسطة لا تستدعى تعديل أي مسارات للرحلات المرورية باستثناء كوبري أكتوبر، التي ظهرت به كثافات مرورية من أعلى رمسيس حتى الوصلة المعلقة بسبب زيادة الأحمال.

ونصح حماد قائدي السيارات في هذا الطريق بالتوجه إلى نفق الأزهر، ومحور الأزهر كبديل جيد الكوبري.

وتباطئت حركة سير السيارات بمحور صلاح سالم من منزل كوبري العروبة حتى كوبري الطيران في الاتجاهين، وينصح التوجه لمحور النصر كبديل للطريق لحين تصفية الكثافات.

ووقع حادث مروري بين سيارتين ملاكي في تقاطع محور صلاح سالم مع العروبة، بدون إصابات ونتج عنه كثافة مرورية بالطريق، وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لرفع حطام الحادث.

وتعطل أتوبيس في ميدان العروبة ما أدى إلى ظهور كثافات في الطريق المتجه من العباسية والعروبة، وصلاح سالم، وسط انتشار رجال المرور لملاحظة الحركة.

وتعطلت سيارة نقل محملة بمواد بترولية بالقرب من مطلع كوبري الفنجري مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أمام حركة السيارات للمتجه من منطقة الحدائق حتى كوبري الفنجري وتنصح إدارة مرور القاهرة بتوجه قائدي السيارات إلى محور الخليفة كبديل جيد لحركة المرور لحين تصفية الكثافات وسحب السيارة المعطلة من الطريق.

وشهد محور كورنيش النيل ظهور كثافات مرورية للمتجه من المعادي حتى مناطق وسط البلد، والعكس ومن إثر النبي حتى القصر العيني ومن ماسبيرو ووزارة الخارجية، بالتزامن مع دخول الموظفين لأماكن عملهم فيما انتظمت حركة السيارات بمحور الأوتوستراد وينصح توجه السيارات إليه لوجود انفراجه مرورية بالمحور.

وعززت الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على ازالة أي اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السير بشوارع العاصمة وتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصدونها.

وأكد حماد ان رجال المرور انتشروا بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد و أدآب المرور.

وفي الجيزة ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وفِي نفق الهرم القادم من الهرم والمتجه إلى الجيزة.

وشهد شارع الجامعة للقادم من الجيزة والمتجه الى الدقي تباطؤ في حركة السيارات، شارع النيل السياحي وكوبري عباس للمتجه الى المنيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان