إعلان

رنا سماحة تفتتح "الأوبرا الصيفي" بالقاهرة وكارمن سليمان في دمنهور

01:12 م الإثنين 17 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحيي الفنانة رنا سماحة بصحبة الفنان محمد عباس حفل افتتاح مهرجان الأوبرا الصيفي، تحت إشراف الدكتور مجدي صابر رئيس البيت الفني بالأوبرا، ويأتي الحفل في الثامنة مساء يوم الخميس المُقبل، على المسرح المكشوف.

وتقدم رنا مع عباس دويتو "إعمل خير"، بالإضافة لغناء مجموعة من أغاني تراث الموسيقى العربية، منها "قولي عملك ايه قلبي"، بانوراما لأغاني عبدالحليم حافظ، وتشدو رنا بعدد من أغانيها الخاصة، منها "غلط من الأول، اتخضيت، مريض نفساني، غيري وبقيت مع غيري، واحدة قريبة" .

ومن المقرر أن تنتقل فعاليات المهرجان إلى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتُفتتح فى الثامنة مساء السبت 22 يوليو، وتحيي حفل السبت على أوبرا دمنهور، الفنانة كارمن سليمان والتي ستقدم باقة من أشهر أعمال الموسيقى العربية لكبار المطربين، منهم "أم كلثوم، محمد عبدالوهاب، عبدالحليم حافظ وفايزة أحمد"، إلى جانب عدداً من أعمالها الخاصة.

يُذكر أن دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم، أعدت برنامج فني متنوع خلال شهري يوليو وأغسطس، يتضمن 29 حفل على 4 مسارح بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، منها 7 حفلات على المسرح المكشوف بالقاهرة، 8 حفلات على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، و4 حفلات بمسرح أوبرا دمنهور، إلى جانب 10 حفلات على المسرح الروماني بمنطقة كوم الدكة بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان