إعلان

السبت القادم.. قمة "السوشيال ميديا" تنطلق في مصر

07:52 م الثلاثاء 04 يوليه 2017

صورة من قمة ماشابل سوشيال ميديا لسنة 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- يسرا سلامة:

يجتمع عدد من خبراء الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في القمة الرابعة لمواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن تطوير استراتيجياتها على الإنترنت، ومنحهم الفرصة للتواصل، وستعقد القمة من ٨ إلى ١٠ يوليو في الحرم الجامعي اليوناني "الجريك كامبس".

ويمثل هذا الحدث منصة تربط جميع الخبرات الفردية في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. الرقمية معاً ومع وجود عدد من العقول الرقمية في مكان واحد في نفس الوقت، الحدث سيكون فرصة قيمة للتعلم، والتواصل، والتوظيف،" أضاف زياد طارق.

وعلى مدار ثلاثة أيام، سيقوم المؤتمر هذا العام بالتركيز على ٤ مسارات رئيسية: التكنولوجية الرقمية، الابتكار والمحتوى، علوم التواصل الاجتماعي والابتكار في مجال الأعمال التجارية. حيث سيجتمع الحضور للمشاركة في محادثات وورش العمل ودراسات حصرية لمواقع التواصل الاجتماعي.

ستستضيف القمة خبراء دوليين وإقليميين من فيسبوك وإنستجرام و"أي بي إم واتسون" و"سوشيال باكر" و "كوينتلي" مثل "مارك هاميلتون"، رئيس التسويق الإقليمي لفيسبوك، و"كارا مجونيس"، مدير التسويق عبر الحدود العالمية لفيسبوك، وكريستيان بشارة، مدير الشرق الأوسط لـ"سوشيال باكيرز"، و"هبة سيد"، رئيس تسويق أي بي إم واتسون، و"ألكسندر بينيجر"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينتلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان