إعلان

القبض على 4 أشخاص بتهمة خطف "حلاق" في الإسكندرية

11:11 ص الثلاثاء 27 يونيو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت قوات أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، القبض على 4 أشخاص، بتهمة خطف "حلاق" والتعدي عليه بالضرب داخل "شقة" بمنطقة نجع العرب وإكراهه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة "على بياض"، بسبب خلافات مالية بينهم.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من "م.ع.ع" 33 عامًا، حلاق، ضد "س.م.م" 32 عامًا، عاطل، و"م.م.م" 32 عامًا، عاطل، و"ع.أ.ع" 35 عامًا، و"أ.م.م" 18 عامًا عاطل، جميعهم لهم معلومات جنائية مسلجة، يتهمهم بخطفه.

واتهم المجنى عليه فى التحقيقات المتهمين باستدراجه داخل "شقة" بمنطقة نجع العرب، والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعي بالرأس وسحجه بالذراع الأيسر وكدمه بالركبة اليسرى.

وأضاف أن المتهمين أجبروه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة على بياض تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، منذ عشرة أيام، لوجود خلافات مالية بينهم، مشيرًا إلى أنه تأخر في الإبلاغ في حينه خشية بطش المشكو في حقهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث وبحوزة الأول "طبنجة" محدث صوت "معدلة لإطلاق الأعيرة النارية" عيار 9 مم، ومطواة، و6 إيصالات أمانة خاصين بالمجنى عليه، وبحوزة الثاني "طبنجة" محدث صوت وطلقتين صوت وبحوزة الثالث سكين.

وتبين أن المتهم الرابع محبوس احتياطيًا بحجز القسم على ذمة القضية جنايات القسم "حيازة سلاح ناري" منذ 17 يوليو الجاري.

اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع قبل حبسه وحيازتهم للأسلحة المضبوطة، بقصد الدفاع واتهم الثالث المُبلغ بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح بالرقبة وآخر بالفخذ الأيسر.

حُرر محضر إداري قسم شرطة مينا البصل بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان