إعلان

البدري ينتقد كوليبالي ويحذر صالح ويوضح موقف أزارو

12:43 ص الأربعاء 07 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب سليماني كوليبالي الهارب عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لم يتألق بشكل لافت في صفوف الفريق.

وكان كوليبالي سجل ستة أهداف في تسع مباريات لعبها بالدوري، وشارك في مباراتين بدوري أبطال إفريقيا، بجانب دقيقة وحيدة بمسابقة كأس مصر.

وأضاف البدري: "كوليبالي لم يتألق، واحتاج وقتًا طويلا حتى يظهر بالشكل المطلوب منه، صبرنا عليه طويلا حيث لم لم يكن مقنعًا في مراحل عديدة".

وأوضح عبر قناة الأهلي: "لا أعرف سبب رحيل كوليبالي حتى الآن ولا أفهم لماذا فعل ذلك، أعتقد أن بداخله شيء لم يفصح عنه ولم ينفذه حتى الآن".

صالح جمعة

قال البدري: "في وقت من الأوقات لم أكن راضيًا عن الجاهزية البدنية لصالح جمعة، لذلك ابتعد عن المباريات هذا الموسم، فهو يختلف عن عماد متعب".

وأوضح: "يجب على صالح جمعة الالتزام بمهامه الدفاعية بجانب الناحية الهجومية، لكني مقتنع بإمكانياته وقدراته، لكن لو جاهز بدنيًا سيكون أفضل وأستفيد منه".

ووجه البدري نصيحة للاعب قائلا: "لن أذهب معك إلى المنزل أو الشارع، يجب أن تكون رقيبًا على نفسك، وعلى الجهاز الفني تقييمك خلال تدريبات الفريق".

ماليك إيفونا

لا يزال اسم المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، لاعب تيانجين الصيني، مطروحًا بقوة في النادي الأهلي، للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وعن هذا قال البدري: "لا أعرف لماذا كل هذا الحديث عن إيفونا، هو لاعب مميز بكل تأكيد لكن سيكون من الصعب التعاقد معه".

وأضاف: "إيفونا إذا يرغب في العودة سيكون مميزًا في الأهلي، لأنني بأمس الحاجة إلى السرعات داخل فريقي، وهو يتميز بسرعته الفائقة".

سياسة التدوير

يقول البدري: "ضيق الوقت وتتابع المباريات لم يسمح بتغيير شكل الفريق بشكل كبير، وكان يجب اتباع سياسة التدوير بشكل معين".

وأضاف: "كل اللاعبين البعيدين عن المشاركة سيكون لهم دور كبير في مباريات الدوري، بغض النظر عن النتائج بالأربع جولات المقبلة".

وتابع: "دفعت بعناصر شابة مثل ريان أحمد وفوزي الحناوي، ومن الوارد مشاركة الأساسيين في وقت قصير، وسيكون بعضهم خارج القائمة".

الصفقات الجديدة

أكد البدري: "لم أستقر على اسم معين حتى الآن، لكن هناك أسماء مرشحة، وأسماء نتفاوض مع أنديتها".

وأضاف: "سأحسم القائمة الجديدة بعد انتهاء الموسم رسميًا، وانتهاء مسابقتي كأس مصر والبطولة العربية".

واقترب الأهلي من حسم أولى صفقاته في الموسم الجديد، بضم المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني.

وأتم: "يتبقى فقط رتوش أخيرة، شاهدت لأزارو العديد من المباريات، فهو لاعب متميز وانضم للمنتخب المغربي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان