إعلان

بالفيديو والصور- "رومانسية" أحمد فهمي ونيللي كريم تسيطر على ثاني إعلانات "لأعلى سعر"

05:36 م الأحد 21 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "لأعلى سعر"، عن البرومو التشويقي الثاني للعمل، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، حصريا على قناة DMC.

وطرحت الشركة البرومو عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بعد أن حقق الإعلان التشويقي الأول مليون ونصف مشاهدة، خلال أسبوعين من طرحه على "يوتيوب" و"فيسبوك".

وتسيطر رومانسية أحمد فهمي ونيللي كريم على معظم اللقطات التي تضمنها البرومو، وأجواء من المرح يتخللها لقطات تكشف حالة التوتر التي تصيب العلاقات المتشابكة بالمسلسل، والإثارة التي تزيد العمل غموضا.

وكانت "العدل جروب" قد أطلقت تتر المسلسل، وحملت الأغنية اسم "الناس العُزاز" للمطربة اللبنانية نوال الزغبي، وتخطت نسمة مشاهدتها على "يوتيوب" 300 ألف مشاهدة، وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان