إعلان

تفاصيل انهيار منزل "المحطة الجديدة" بالإسماعيلية

10:16 م الإثنين 15 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

سقط جزء من منزل مكون من ثلاثة طوابق ودور أرضي بشارع داود حمدان بمنطقة المحطة الجديد، بدائرة قسم أول بالإسماعيلية، دون وقوع أي إصابات بين سكان العقار.

وتلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور محمد عادل، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية يفيد بتعرض بلكونة منزل قديم بشارع داود حمدان بدائرة قسم أول الإسماعيلية للانهيار.

انتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية، بإشراف اللواء فكرى شلبي، قائد قوات الحماية المدنية، والعقداء هيثم سكر ومحمد الطاهر وعمرو شعلان ومحمد حمدان وحسام حسن، وجرى إخلاء العقار بالكامل من السكان بأمان دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

من جهته، قال المهندس أحمد عبد الباقي رئيس حي أول لـ"مصراوي": "إن العقار يحمل رقم 55 بشارع داود حمدان، وهو مكون من دور أرضي وثلاثة طوابق، وبه ثلاث عائلات، وهو من المنازل القديمة، حدث انهيار جزء منه نتيجة تسرب الصرف الصحي إلى البلكونة المتواجدة بالطابق الثاني؛ ما أدى إلى انهيارها وانهيار بلكونة بالدور الأول".

وأضاف عبد الباقي، أن الواقعة لم ينتج عنها أي إصابات أو أضرار لأصحاب المنزل، وأُخطرت كلية الهندسية لإحضار لجنة، صباح غد الثلاثاء، لمعاينة باقي العقار، مع أخذ كافة الإجراءات الخاصة بالسلامة للمساكن المجاورة للمنزل المنهار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان