إعلان

انفصل والداها فلجأت للدعارة.. "نرمين" من طالبة لقوادة شهيرة في 3 سنوات

12:07 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

داخل منزل بسيط بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة، نشأت "نرمين. ر"، تدرجت عبر مراحل التعليم حتى حصلت على شهادة إتمام الثانوية العامة، لتعد العدة لدخول الجامعة، لكن القدر لم يمهلها، إذ عرفت الخلافات طريقها إلى منزل الأسرة، وانتهت الأمور بانفصال الزوجين، لتنقلب حياة ابنة الـ19 عاما.

بدأت "نرمين" رحلة البحث عن فرصة عمل لتوفير احتياجاتها الشخصية بعد تخلي والديها عنها، وعملت في البداية كمضيفة بإحدى الملاهي الليلية بمنطقة الهرم، قبل أن توافق على عرض مغرٍ من مدير الملهى لأداء دور المضيفة تحت مسمى "ريكلام"، تغير معها اسمها بين أوساط الزبائن لـ"نسرين".

لم تكتفٍ "نسرين" بوظيفتها الجديدة، لتدخل عالم الأعمال المنافية للآداب من بوابة استقطاب السائحين العرب من رواد الملهى، وممارسة الرذيلة معهم مقابل مبلغ مالي دفعها للتفكير في الاستعانة بمساعد، حيث عرضت على صديقتها "دنيا. ا"، 21 عاما، وشهرتها "وعد"، تشكيل شبكة للأعمال المنافية للآداب، وأقنعتها بأن ذلك سيدر عليهما دخلا كبيرا.

خلال 3 سنوات فقط، ذاع خلالها صيت "نسرين ووعد"، ما بين ملاهٍ ليلية وبارات وكافيهات شهيرة بمنطقة المريوطية، اتخذت خلالها الفتاتان أقصى درجات الحيطة والحذر خشية الوقوع في قبضة الشرطة، لكن معلومات وردت للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، أن "نرمين"، 22 عاما، تدير شبكة للأعمال المنافية للآداب مستغلة عملها كـ"فتاة ريكلام" بإحدى الملاهي الشهيرة.

وأكدت التحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، أن المتهمة تعمل على استقطاب راغبي المتعة الحرام من خلال بارات وكافيهات منطقة المريوطية، مستعينة بصديقتها "دنيا"، مقابل 2000 جنيه لكل واحدة منهما.

واستغرقت خطة الرائد أحمد لاشين، الضابط بمباحث الآداب بالجيزة، للإيقاع بالمتهمتين، قرابة 72 ساعة متواصلة من أعمال البحث والمراقبة، وتم نشر عدة أكمنة بكافيهات اعتادت الفتاتان الجلوس فيها، حتى تم ضبطهما بمنطقة المريوطية، وبحوزتهما مبلغ مالي، و3 هواتف محمولة عليها صور فاضحة ومحادثات واتفاقات جنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان