إعلان

4 أهداف للزمالك في لقاء "الطرف الواحد"

12:57 ص الأحد 16 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يلتقي الزمالك نظيره مصر المقاصة، على ملعب "بتروسبورت" ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 22 بمسابقة الدوري.

المباراة لا أحد يعرف حتى الآن إذا كانت ستقام أم لا والسبب هو إصرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عدم إقامة المباراة لأسباب أمنية تتعلق بأعياد المسحيين، والذي أكد أن فريقه لن يذهب إلى بتروسبورت لملاقاة المقاصة.

ولكن قبل هذه الأحداث سنجد أن وضع الزمالك في تراجع بعض الشيء بعدما تلقى أربع هزائم متتالية بالبطولة المحلية الأولى، على عكس الفريق الفيومي المقاصة والذي يتمنى من الوقوف أمام الأهلي حتى النفس الأخير.

الزمالك بعد خوضه 22 مباراة ببطولة الدوري يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة وبفارق 21 نقطة عن غريمه الأهلي، في المقابل يأتي مصر المقاصة وصيفًا بـ 54 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الأهلي المتصدر.

وفي التقرير التالي نعرض أبرز أربعة أهداف للزمالك قبل مباراته أمام المقاصة.

ثقة مفقودة

خلال الفترة الأخيرة دخل الزمالك في دوامة الهزائم وفقدان النقاط والتي تسببت في ابتعاده نسبيًا عن منطقة المنافسة ليقرر مرتضى منصور رحيل محمد حلمي مدرب الفريق السابق عقب تلقيه هزيمة ثانية على التوالي أمام سموحة، ليقرر بعدها تولي محمد صلاح على رأس الجهاز الفني بشكل مؤقت لحين الاستقرار على مدرب أجنبي.

وفي المباراة الأولى لصلاح نال الزمالك هزيمة مريرة أمام الشرقية الأخير في الدوري بهدف دون رد، ليتلقى الفريق الأبيض ثالث هزيمة على التوالي.

وفي المباراة الأخيرة للزمالك واجه إنبي في المباراة الأولى لإيناسيو ليواصل الأبيض مسلسل هزائمه بخسارة جديدة أمام الفريق البترولي بهدفين دون رد.

فوز أول

يدخل البرتغالي أوجستو إيناسيو مباراة الزمالك وعينه على هدف واحد هو إثبات حضوره أمام مشجعي الفريق الأبيض خاصة أنه فشل في تجربته الأولى أمام إنبي.

الفوز على المقاصة والذي يعتبر الحصان الأسود في البطولة خلال النسخة الحالية يجعل إيناسيو يستيعد توازنه من جديد أمام الجماهير بشكل عام ومرتضى منصور بشكل خاص.

الثأر

في مباراة تاريخية ليست بالنتيجة وإنما لسبب آخر وهو عدم احتساب جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدور الأول باحتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض، الأمر الذي جعل مرتضى منصور يتخذ قرارًا بالانسحاب من بطولة الدوري احتجاجًا على حكم المباراة.

المباراة انتهت وقتها بفوز الفريق الفيومي بهدف أحرزه حسين الشحات والذي كتب أول أهدافه بالدوري خلال البطولة الحالية.

هدف أول

منذ أربع مباريات لم ينجح أي لاعب داخل فريق الزمالك في تسجيل أي فريقه حيث خسر الأبيض أمام مصر المقاصة (0-1)، وسموحة (0-2)، والشرقية (0-1)، وأخيرًا إنبي (0-2).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان