إعلان

تعرف على ما فاتك في السبت الأوروبي

12:20 ص الأحد 09 أبريل 2017

فريق أتليتكو مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أقيمت الكثير من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم السبت، كمواجهة ريال مدريد وغريمه أتليتكو مدريد بالدوري الأسباني، أو مباراة بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

ويستعرض "مصراوي" أبرز نتائج المباريات في السبت الكروي:

الدوري الإنجليزي

توتنهام × واتفورد

في افتتاح مبارايات الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي، اكتسح توتنهام منافسه واتفورد بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "وايت هارت لين".

حملت رباعية توتنهام توقيع ديلي آلي (ق33)، وإريك داير (ق39)، والكوري الجنوبي سون هيونج مين (ق44 و55).

بتلك النتيجة يكون توتنهام حقق فوزه السادس على التوالي ليرتفع رصيده إلى 68 نقطة معززًا موقفه من وصافة المسابقة، في المقابل تجمد واتفورد عند 37 نقطة في المركز العاشر.

هال سيتي × مانشستر سيتي

في مباراة آخرى من مباريات الدوري الإنجليزي وفي نفس الأسبوع، عاد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات من جديد بالفوز على هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب "الاتحاد".

أحرز أحمد المحمدي هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة (31)، وضاعف أجويرو النتيجة للسيتي في الدقيقة (48)، واختتم ديلف أهداف السيتي في الدقيقة (64)، في المقابل قلّص رانوكيا النتيجة للنمور قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 61 نقطة ليحافظ على مركزه الرابع ويصبح على بعد نقطتين من ليفربول الثالث، في المقابل تجمد هال سيتي عند 30 نقطة محتلاً المركز السابع عشر.

ليفربول × ستوك سيتي

قلب ليفربول تأخره لفوز ثمين أمام ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي

ستوك تقدم قبل نهاية أحداث الشوط الأول بدقيقة عبر لاعبه والترز بعد تمريرة من السويسري شاكيري.

وفي الشوط الثاني، قلب ليفربول تأخره عبر لاعبه البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 70، قبل أن يعود البرازيلي الآخر فيرمينيو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة مشاركة المصري الدولي رمضان صبحي في الدقيقة 81 بدلاً من شارلي أدم إلا أن صبحي فشل في خروج فريقه حتى ولو بنتيجة التعادل.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة ليحافظ على مركزه الثالث، في المقابل تراجع ستوك سيتي إلى المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

تشيلسي × بورنموث

واصل تشيلسي الزحف نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نفس الأسبوع من مسابقات الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 75 نقطة متربعاً على صدراة المسابقة بفارق سبع نقاط عن توتنهام، بينما تجمد بورنموث رصيده عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

الدوري الفرنسي

موناكو × أنجيه

عزز موناكو من صدارته للدوري الفرنسي بالفوز على أنجيه بهدف دون رد، في إطار الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الفرنسي.

أحرز هدف موناكو الوحيد عبر لاعبه الكوليمبي راداميل فالكاو في الدقيقة 61 من زمن أحداث الشوط الثاني.

بهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد أنجيه عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

الدوري الألماني

بايرن ميونيخ × بروسيا دورتموند

في قمة الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري الألماني، وعلى ملعب "أليانز أرينا" اكتسح بايرن ميونيخ غريمه بروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل رباعية بايرن ميونيخ كل من فرانك ربيري وآريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقائق 4 و10 و49 و68، بينما أحرز هدف بوروسيا دورتموند الوحيد رافاييل جيريرو في الدقيقة 20.

بذلك الفوز الكبير، أحكم الفريق البافاري سيطرته على صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 68 نقطة، بينما يقبع دورتموند في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

لايزبيج × باير ليفركوزن

واصل لايبزيج، ملاحقة بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، وحقق انتصارًا صعبًا على ضيفه باير ليفركوزن (1-0)، اليوم السبت، في المرحلة الـ28 من البطولة.

ورفع لايبزيج، رصيده إلى 58 نقطة، بالمركز الثاني ليقلص الفارق، الذي يفصله عن المتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 35 نقطة في المركز الـ12.

الدوري الإيطالي

يوفينتوس × كييفو

اقترب يوفنتوس خطوة جديدة من الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي بالفوز على كييفو بهدفين دون رد، ضمن المرحلة 31 من الدوري.

واستطاع الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوايين أن يسجل هدفين خلال المباراة في الدقائق (23 - 84).

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 77 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني الذي سيلعب عصر الأحد مع بولونيا، فيما توقف رصيد كييفو عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

الدوري الأسباني

ريال مدريد × أتليتكو مدريد

سقط ريال مدريد على أرضه ووقع في فخ التعادل، أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي جرت ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني.

كان ريال مدريد، في طريقه لتحقيق الفوز، بفضل هدف بيبي بالدقيقة (52)، إلا جريزمان قلب الطاولة، وسجَّل التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة (85)، من المباراة.

واكتفى ريال مدريد، برفع رصيده إلى 72 نقطة، وحال نجح برشلونة في الفوز على مالاجا، في وقت متأخر من اليوم، فإنه سيشارك ريال مدريد في الصدارة، بيد أن الفريق الكتالوني، يتفوق بفارق الأهداف.

برشلونة × ملقا

على ملعب لاروزاليد، سقط فريق برشلونة بالخسارة أمام ملقا بهدفين دون رد، ضمن المرحلة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأضاع برشلونة فرصة التساوي مع غريمه الريال بعدما توقف رصيد البرسا عند 69 نقطة، في المقابل، رفع مالقا رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة الـ14.

سجل هدفي مالاجا، ساندرو راميريز في الدقيقة (32)، وجوناثان رودريجيز في الدقيقة (90).

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان