إعلان

بعد الضربة الأمريكية على سوريا.. إيفانكا ترامب:"فخورة بوالدي"

09:37 ص السبت 08 أبريل 2017

إيفانكا ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

عبرت إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن "فخرها" بالقرار الذي اتخذه والدها بقصف قاعدة عسكرية جوية للنظام السوري، بعد اتهامه بشن هجوم كيماوي في إدلب، بحسب ما نقلته قناة سكاي نيوز عربية.

وقالت إيفانكا عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك " الزمن الذي نعيشه يتطلب اتخاذ قرارات صعبة. فخورة بوالدي لأنه رفض الوقوف متفرجًا أمام جرائم الأسد الرهيبة ضد الإنسانية."

صورة-فرعية

وتشير إيفانكا إلى الضربات الصاروخية التي أمر بها ترامب على مطار الشعيرات العسكري الذي كان، حسب واشنطن، منطلقًا لطائرات للنظام السوري شنت الهجوم الكيماوي الذي شهدته بلدة خان شيخون بريف إدلب الأسبوع الماضي وقتل فيه 72 شخصًا بينهم نساء وأطفال.

وبعد صدور أوامر ترامب بمعاقبة النظام السوري، أطلق الجيش الأمريكي، فجر أمس الجمعة، 59 صاروخًا من طراز "توماهوك" من مدمرتين تابعتين للبحرية على مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص الذي يشكل ثالث أكبر قاعدة للجيش السوري في البلاد، وفقًا للمتحدث باسم البنتاجون.

أُطلِقت الصواريخ من المدمرتين "يو إس إس بورتر" و"يو أس أس روس" في شرق البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح البنتاجون أن الهجمات استهدفت الطائرات، ومضادات الطائرات، ومخزونات النفط واللوجستيات، ومخابئ إمدادات الذخائر، وأنظمة الدفاع الجوي، والرادارات، مشددا على أن القوات الأمريكية أخذت احتياطاتها حتى لتجنب وقوع إصابات من المدنيين.

ولفت إلى إخطار القوات الروسية قبل الضربة باستخدام خط تجنب تداخل العمليات.

يذكر أن إيفانكا دخلت مع زوجها دائرة الإدارة الأمريكية، ففي حين يشغل زوجها جاريد كوشنر منصب مستشار للرئيس، بدأت هي العمل في البيت الأبيض بلا أجر كموظفة استشارية غير رسمية لوالدها الرئيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان