إعلان

الإعدام شنقًا لقاتلة زوجها وعشيقها بكفر الشيخ

01:55 م الخميس 06 أبريل 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، بمعاقبة المتهمة "سلمى ع.ا.ا"، 21 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية طويلة نشرت، دائرة مركز شرطة قلين، وعشيقها "حسام.ر.ف.خ.ا"، 33 سنة، ويقيم بذات الناحية، إلى فضيلة المفتى، بإعدامهما شنقا، لقتلهما زوج المتهمة الأولى المدعو "محمد ا.ف.خ.ا"، 26 سنة، عامل.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين رمضان علي الزقم، ومحمد السيد عبده، وسعيد عبد الرشيد السمادوني، وسكرتارية وليد شعبان الأعصر، فى القضية رقم 18880 لسنة 2016، والمقيدة برقم 3224 لسنة 2016 كلى كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، والتحقيقات أن المتهمة أقامت مع المتهم علاقة آثمة، تفاقمت إلى حد الزنا، وتكراره فى مسكن الزوجية، كلما حانت به فرصة وكلما غاب الزوج المذكور عن بيته سعيًا على رزقة والتماسًا لقوت أبنائه، إلى أن تخلو لهما ساحة الخيانة ليرتعا فى غيِّهم دون خوف من رقيب.

كما تضمنت التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم، وبيتا النية، على قتل الزوج، وتفكرا لمدة شهر سابق على الحادث، فى وسيلة لتنفيذ جريمتهم، حتى استقرا على قتله بكتم النَّفَس، وفى يوم الواقعة الموافق 12 نوفمبر 2016، دعت المتهمة عشيقها إلى مسكن الزوجية وأعدا لهذا الغرض قطعة من القماش بللاها بالماء وأجريا بها تجربة على نفسيهما وصولا للوضعية المُثلى فى الإجهاز على المجنى عليه حال كتم نفسه.

وتبين من أوراق القضية أنهما احتفيا بقرب الخلاص منه، فمارسا الجنس حتى يعود، وما أن طرق المجنى عليه الباب، اختبأ العشيق فى دولاب الملابس، وما أن خلد المجنى عليه إلى النوم، دعته المتهمة ليخرج عليه من الدولاب، وأمسك بقطعة القماش المبللة وجثم فوقه وراح يكتم نفسه بها قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وكشفت مذكرة الإحالة أن المجنى عليه قاوم هذا الغدر وتلك الخسة، حتى أجهزت عليه زوجته متناسية رباطا مقدسا، يجمعهما ضاربة بالفضل بينهما عرض الحائط، فأطبقت على خصيته، بكل ما أوتيت من قوة، قاصدة شل مقاومته، ليتمكن شريكها من إزهاق روحه، فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية "كتم النَّفَس" والتى أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان