إعلان

حبس الشاب المتهم في واقعة "التحرش الجماعي بفتاة الشرقية"

01:16 م السبت 01 أبريل 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامى العام لنيابات جنوب، حبس الشاب المتهم بالتحرش بفتاة "التحرش الجماعي بالزقازيق"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان رواد بموقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك"، عرضوا "فيديو" لفتاة بمنطقة القومية، في مدينة الزقازيق، أثناء تعرّضها لتحرش جماعي.

وأكد أحد شهود العيان، أنه أثناء سير الفتاة بأحد شوارع "القومية"، بملابس قصيرة أمام أحد الكافيهات، حاول بعض الشباب التحرش بها.

فيما انتقلت قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق، وأطلقوا 12 طلقة تحذيرية في الهواء، حتى جرت السيطرة على الموقف، وتفريق الشباب وإخراج الفتاة من "كافيه"، بعد أن استطاع أحد المارة إدخالها به حتى لا تتعرض لأذى، خاصة أن الشباب ظلوا منتظرين حتى وصلت قوات الشرطة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تدعى "سارة. ن. ال"، 19 عامًا، طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير، توضح فيه تعرضها للتحرش.

تحرّر عن ذلك المحضر رقم 2252 إداري قسم ثاني الزقازيق لسنة2017، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان