إعلان

مرتضى: الأهلي أبطل مسابقة الدوري.. وأرسلنا شكوى للفيفا

01:47 ص السبت 11 مارس 2017

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأهلي أبطل مسابقة الدوري العام بسبب إشراكه 4 لاعبين أجانب في موسم واحد.

الزمالك دخل في أزمة مع اتحاد الكرة مؤخرًا بعد قيام جهاد جريشة بعدم احتسابه ضربة جزاء للفريق الأبيض في مباراة مصر المقاصة والتي انتهت نتيجتها لصالح الفريق الفيومي (1-0).

أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة لم تتوقف بل قرر مرتضى منصور الانسحاب من الدوري بعد قرار من الجمعية العمومية ، وعدم استئناف المشاركة إلا في حالة إعادة مباراة مصر المقاصة.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" :"اتحاد الكرة قام بتغيير اللائحة بعد فتح باب الاستبدال وهذا ما يخالف لوائح فيفا".

وواصل :"أرسلنا شكوى رسمية على قرار اتحاد الكرة بعد مخالفته للوائح بالإضافة إلى قيام الأهلي بإشراك أربعة لاعبين أجانب في موسم واحد".

الأهلي يمتلك ثلاثة لاعبين في القائمة الحالية وهم الإيفواري سليماني كوليبالي، والنيجيري جونيور أجايي، وأخيرًا التونسي علي معلول بالإضافة إلى الغاني جون أنتوي الذي رحل لصفوف مصر المقاصة خلال يناير الماضي على سبيل الإعارة.

وأوضح :"لائحة اتحاد الكرة تفيد بقيد ثلاث لاعبين فقط في القائمة إلا أن الأهلي قام بإشراك معلول وأجايي وكوليبالي وأنتوي خلال هذا الموسم".

وتابع :"المسابقة بدأت بعدم وجود الاستبدال إلا أن اتحاد قرر فتح الاستبدال خلال الانتقالات الشتوية وهذا لا يجوز".

وأتم :"ليس الاستبدال هيّ المشكلة الوحيدة مع اتحاد الكرة بل أخطاء الحكام المتكررة والمتعمدة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة".

جدير بالذكر أن الزمالك سيعقد جمعية عمومية عادية يوم 30 و31 الشهر الجاري حيث من المقرر أن يحسم فيها الزمالك مسألة الانسحاب من الدوري مرة أخرى في حال عدم إعادة مباراة المقاصة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان