إعلان

تجديد حبس المتهمين بقتل صديقهما وإلقاء جثته بترعة كرداسة

12:20 م الخميس 09 مارس 2017

تجديد حبس المتهمين بقتل صديقهما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جدد طارق سعد الدين وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، حبس عاطلين قتلا صديقهما خنقًا؛ لسرقة توك توك يمتلكه، وألقيا بجثته في ترعة كرداسة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهما.

واعترف المتهمون في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار مصطفى توفيق رئيس نيابة كرداسة، بارتكابهم الجريمة، وأقر صديقا القتيل باستدراجه وخنقه، وإلقاء جثته بالترعة، بهدف السرقة، كما أقرا ببيع التوك توك ملكه، بمبلغ 8 آلاف جنيه، بوساطة المتهم الثالث، ووجهت لهما النيابة تهمة القتل العمد، المقترن بالسرقة، ووجهت للثالث تهمة إخفاء متحصلات جريمة.

وكانت مباحث منشأة القناطر، كشفت عن وجود شبهة جنائية وراء غرق سائق توك توك، حيث تبين أن صديقيه خنقاه، وألقيا بجثته في الترعة، وسرقا التوك توك الخاص به؛ لبيعه، وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة من ضبط المتهمين، وإحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة غريق مصابة بتشوهات من آثار المياه.

وتبين أن المتوفي خرج للعمل بالتوك توك الخاص به، ولم يشتبه في وفاته، وأثناء فحص الجثة، تبين وجود شبه آثار خنق حول الرقبة، فترأس العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر فريق بحث، نجح من خلال التحريات، وفحص خط سير المجني عليه، وعلاقاته، تبين أن صديقيه أقنعاه بالخروج معهما، إلا أنهما أثناء سيرهما بالطريق غافلاه، وقاما بخنقه، وألقيا جثته بالترعة، واستوليا على التوك توك، وتمكنا من بيعه بمبلغ 8 آلاف جنيه، وفرا هاربين.

نجحت قوة أمنية برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، من إلقاء القبض على المتهمين، وأحيلا إلى النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان