إعلان

حركة المرور.. كثافات مرورية بأكتوبر والأوتوستراد وصلاح سالم

10:28 ص الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأربعاء، كثافات مرورية مرتفعة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الطلاب إلى المدارس والموظفين إلى أعمالهم، وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، لمصراوي، بظهور كثافات مرورية مرتفعة في طريق صلاح سالم في الاتجاهين كما شهد طريق الأوتوستراد ازدحام مروري في الطريق المتجه إلى الدائري.

وتسببت التكدسات أعلى كوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة للمتجه إلى غمرة ووسط البلد في ظهور كثافات مرتفعة.
وشهد شارع القصر العيني المتجه آلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات مرتفعة حيث آثر اجتماع الحكومة الْيَوْمَ والخدمات التأمينية على سير الحركة بالشارع للقادم من كورنيش النيل.

وعززت ادارات المرور اليوم  الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة اى اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المرورى  لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.

ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع و تتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع القصر العنيني من الكورنيش الى التحرير كثافات مرورية متوسطة.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان