إعلان

مرتضى منصور: فلنكمل المباراة بضربة الجزاء ونخسر (10-صفر)

12:12 ص الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اقترح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حلا لأزمة مباراة المقاصة، التي شهدت جدلا تحكيميًا يوم الجمعة بسبب تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للفارس الأبيض.

جدد رئيس الزمالك تمسكه بالانسحاب من مسابقة الدوري للموسم الحالي (2016-2017)، بعدما اعتمد اتحاد الكرة نتيجة مباراته كما هي دون تغيير باحتساب فوز مصر المقاصة بهدف نظيف.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد" يوم الأحد: "أطالب باستئناف المباراة منذ الدقيقة 66 وقت حدوث لمسة يد مدافع المقاصة، ونبدأ بتنفيذ ضربة الجزاء التي لم تُحتسب".

وتابع: "وقتها لو أهدر الزمالك ضربة الجزاء وتلقيت هزيمة بخماسية نظيفة، تعظيم سلام، أو حتى نخسر بفارق عشرة أهداف، ليس لدي أي مشكلة".

وأضاف: "لا أدفع ملايين لأعيش مثل هذه الأزمات، وأريد من اتحاد الكرة تمثيل ما نفعله في الزمالك بعمل انضباط لحكام الدوري، حيث أتوعد لاعبي فريقي بغرامات مالية حال اعترضوا على حكم المباراة".

وأكمل: "طالبنا اتحاد الكرة بعدم إسناد لقاءات الزمالك لأربعة حكام كان من ضمنهم اسم جهاد جريشة الذي اعتاد ظلم النادي، لكن لم يستجيبوا لطلبي، حتى أن إبراهيم نور الدين لم يحتسب هدفا رغم تجواوز الكرة خط المرمى".

وكشف مرتضى منصور حالة وحيدة لكي يتراجع عن قراره بالانسحاب: "لن أكمل الدوري فهذا رأيي الشخصي، لكن لو قرر أعضاء الجمعية العمومية (يوم الجمعة المقبل) استئناف المسابقة سأوافق على الفور".

وأوضح: "خطأ الحكم جهاد جريشة أثر بقوة على فرص الزمالك في المنافسة على لقب الدوري بالموسم الحالي، فالمقاصة وإنبي -مع احترامي للناديين- لا يعتبروا منافسين، لكن الأهلي والزمالك هم من يتسابقون على حصد اللقب".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "يطالبوني بالتراجع عن قرار الانسحاب من المسابقة بسبب الوطن، لكني حذرت اتحاد الكرة من جهاد جريشة، وأكدت لهم قبل المباراة أنه سيحدث كارثة وسيتسبب في ضياع البطولة على الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان