إعلان

حركة المرور بالصور.. كثافات مرورية بسبب انقلاب وتعطل سيارتين بهذه الطرق

10:22 ص الإثنين 27 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الاثنين، كثافات مُعتادة ومتوسطة في طرق ومحاور أخرى بالقاهرة والجيزة، في فترة الذروة الصباحية تزامنًا مع ذهاب الطلاب إلى المدارس والموظفين لأعمالهم، فيما انتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، لمصراوي، بظهور كثافات مرورية، بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال بمطلع كوبري الجيش للمتجه إلى طريق السويس الصحراوي ومحور الثورة، وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق وتقوم المعدات برفع الرمال من الطريق لتتسير حركة السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية بسبب سيارة ملاكي مُعطلة أعلى منطقة العجوزة بكوبري أكتوبر للمتجه من وسط البلد وصولًا إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز، وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

وعززت اليوم الاثنين، الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أوحوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها بناء على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، فيما انتشر رجال المرور بربوع العاصمة، لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال محلات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما شهد شارع الهرم المتجه إلى كوبري الجيزة وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل، وشارع قصر العيني من الكورنيش للتحرير كثافات مرورية متوسطة.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، في تصريح لمصراوي، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان