إعلان

بالصور.. توافد النجوم والنجمات على الحفل السنوي الـ89 للأوسكار

02:03 ص الإثنين 27 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

يستمر توافد النجوم والنجمات على الحفل السنوي الـ 89 لتوزيع جوائز الأوسكار، التي تقدمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، والمُقام على مسرح "دولبي" في هوليوود، ويقدمه الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل.
وصلت الفنانة الفرنسية إيزابيل هوبير المُرشحة لجائزة الأوسكار فئة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم ELLE، والممثلة الأيرلندية الأثيوبية روث نيجا، والممثلة البريطانية فليستي جونز التي تشارك في تقديم فقرات الحفل.
وكان من بين الوافدين الممثل الأمريكي فيجو مورتنسن المُرشح لجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم Captain Fantastic، والمخرج الأمريكي باري جينكنز المُرشح لجائزتين أفضل إخراج وأفضل تأليف سينمائي عن فيلمه "Moonlight"، والممثل الشاب لوكاس هيدجيز المُرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Manchester by the sea.
وخطف الطفل ساني باور بطل الفيلم الاسترالي الهندي المُرشح لست جوائز أوسكار "Lion" الأضواء فور وصوله للسجادة الحمراء، ووصل أيضا بطل الفيلم البريطاني ديف باتل المُرشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد.
ووصل الآن الممثل الأمريكي أندرو جارفيلد المُرشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم Hacksaw Ridge، والممثلة الأمريكية ليزلي مان التي تشارك في تقديم الحفل، والممثلة تراجي بي هاريسون بطلة فيلم "Hidden Figures" الذي ينافس على جائزة أفضل فيلم سينمائي لهذا العام، وأبطال فيلم "Moonlight".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان