إعلان

ضبط صاحب مخبز استولى على 204 آلاف جنيه من أموال الدعم بالإسكندرية

02:09 م الأربعاء 22 فبراير 2017

ضبط صاحب مخبز استولى على 204 آلاف جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، برئاسة اللواء ياسر صابر، اليوم الأربعاء، من ضبط صاحب مخبز، استولى على 204 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسكندرية.

كانت معلومات وردت الى شرطة التموين مفادها من ضبط مالك مخبز بلدى كائن بدائرة قسم شرطة مينا البصل (محافظة الإسكندرية) لقيامة بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز، بإثبات عمليات صرف خبز وهمية باستخدام فلاشات "USP" خلافًا للحقيقة وبصفة يومية وتصرفه في كميات من الدقيق البلدي استخراج 82% ببيعه في السوق السوداء، مستولياً على أموال الدعم مُحققًا من ذلك أرباحا طائلة غير مشروعة.

وبمداهمة المخبز تم ضبطه وبحوزته عدد "2" ماكينة صرف الخبز الخاصة بمخبزه، وبالفحص تبين تصرفه في كميات كبيرة من الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم، قدرت دقيق بلدي استخراج 82 % زنة الشيكارة 50 كجم بإجمالي وزن 38.600 طن دقيق، قام المتهم بالتصرف فيها ببيعها في السوق السوداء.

وتبين استيلائه على أموال الدعم، بدون وجه حق، وورد تقرير اللجنة المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، يفيد بأن المبالغ التي تحصل عليها مقابل انتاج وتصنيع الخبز دون انتاجه فعليًا وقدرها 204580 جنيه، قام بالاستيلاء عليها بدون وجه حق، تم التحفظ على الماكينات المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان