إعلان

جولة مفاجأة لمدير شرطة النقل والمواصلات على محطات المترو (صور)

11:46 ص الأحد 19 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث:

قاد اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الأنفاق محطات "أنور السادات، والعتبة، والشهداء" وإدارة شرطة السكة الحديد "محطة سكك حديد القاهرة" وإدارة شرطة النقل العام "قسم شرطة مكافحة جرائم النشل" وذلك لمتابعة الحالة الأمنية.

وأكد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل وتفتيش الحقائب المشتبه بها.

ووجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، ونبه على مداومة المتابعة لشاشات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه.

كما أكد على انتظام القيد بدفاتر الشكاوي بمكتب خدمة المواطنين بإدارة شرطة مترو الأنفاق، ونبه بضرورة مرور القيادات بصفة دورية ومنتظمة للتأكد من حسن تفعيل تلك الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين، ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة التي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وأشرف قاسم، خلال جولته على الحملة الانضباطية لضبط الباعة الجائلين ورفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة مرور الركاب أثناء الدخول والخروج من وإلى المحطات وكافة صور الخروج عن القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان