إعلان

بـ"كسر القفل".. عاطل يسرق منقولات من داخل الشقق بالخليفة

12:09 م السبت 18 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

سقط في قبضة رجال المباحث القاهرة، عاطل لمزاولته نشاط اجرامي في سرقة المنقولات من داخل الشقق السكنية بمنطقة الخليفة، واحالته إلى لنيابة لتولى التحقيقات.

كان اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة تلقى اخطاراً من المقدم شادي أبو المكارم رئيس مباحث الخليفة، مفادها أثناء مرور ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع الإمام الليثي دائرة القسم، تمكنوا من ضبط "محمود.م"، عاطل؛ حال استقلاله دراجة بخارية رقم ب ل س 354 "ترو سيكل" محمل عليها كمية من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية "فرن, خلاط , مكواة بخار , غلاية مياه, دفاية, 2 كرتونة بداخلهما أطقم أطباق بلاستيكية، أطقم زجاج مختلفة, طقم كاسات, طقم أواني سيراميك, وأخرى تيفال" وعثر بحوزته على قفل مكسور وفأس.

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل شقة كائنة بعقار دائرة القسم ملك "أحمد.ح"، بأسلوب "كسر القفل" باستخدام الفأس المضبوط بحوزته.

كما أرشد عن باقي المسروقات ( مكنسة ماركة توشيبا, غسالة فول اتوماتيك, غسالة إطباق ماركة اندست, ثلاجة ماركة توشيبا, ديب فريزر" بمسكنه.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وقرر بعدم إقامته بالشقة وأنها شقة الزوجية الخاصة بكريمته، وأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 957 لسنة 2017م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان