إعلان

تعرف على المرشحين لتدريب الزمالك خلفًا لمحمد حلمي

11:20 م الجمعة 17 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ترددت أنباء عن الإطاحة بمحمد حلمي من القيادة الفنية للزمالك، رغم فوزه اليوم الجمعة على الأوليمبي (2-0)، اليوم الجمعة، وضمان العبور إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر.

يبدو أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لا يعجبه الأداء الذي يظهر به الزمالك تحت قيادة حلمي، خاصة بعد خسارته أمام الإنتاج الحربي (2-1) في افتتاح مشوار الدور الثاني.

لم يتحدد حتى الآن مصير حلمي داخل أسوار نادي الزمالك، لكن هناك ثلاثة أسماء مرشحة لتدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة، وفقًا لتصريحات مصدر بالإدارة لمراسل "مصراوي".

- الفرنسي آلان جريس:

كان مرشحًا لقيادة المنتخب المصري في مارس 2015 حال فشل التفاوض مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

يملك جيريس سجلا قويا في إفريقيا، حيث تولى منتخبات الجابون في 2006 و2010، ومالي في 2010 و2012، والسنغال في 2013.

عاد صاحب الـ64 عامًا إلى مالي وقاد المنتخب في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2017 بالجابون، إلا أنه ودع المسابقة من دور المجموعات.

- البرازيلي ماركوس باكيتا:

قد يعود المدرب الذي تولى الفريق في نهاية 2015، قبل أن تتم إقالته في الثالث من يناير 2016، وجاء أحمد حسام ميدو بدلا منه.

وكان باكيتا أشرف على تدريب المنتخب الليبي، وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015، قبل أن يودع المسابقة من الدور الأول.

سبق لصاحب الـ58 عامًا تدريب منتخب السعودية، بجانب نادي الهلال السعودي، وأندية الغرافة والريان في قطر، بالإضافة للاتحاد الليبي والشباب الإماراتي.

- التونسي نبيل معلول:

نفى نبيل معلول، المحلل الفني لقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وجود مفاوضات مع الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لمحمد حلمي.

نبيل معلول كان مديرا فنيًا للمنتخب الكويتي قبل يونيو الماضي، كما سبق له تدريب أندية الإفريقي والبنزرتي، وأخيرًا الترجي عام 2010.

وإضافة إلى التدريب، برز صاحب الـ54 عامًا أيضًا كمحلل رياضي مع قناة أبوظبي الرياضية، ثم مع راديو وتلفزيون العرب، وحاليًا مع بي إن سبورت.

وكان محمد حلمي تولى مهمة تدريب الزمالك مطلع ديسمبر الماضي، خلفًا لمحمد صلاح الذي تولى المهمة لفترة قصيرة بعد رحيل مؤمن سليمان، الذي يتولى القيادة الفنية حاليًا لفريق سموحة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان