إعلان

مسئول بسانت كاترين: انخفاض الحرارة لـ ''5 تحت الصفر''.. وتحذير من صعود جبل موسي

11:01 ص الجمعة 17 فبراير 2017

درجات حرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الطور - (أ ش أ)

صرح المهندس السيد عبد الصادق رئيس الوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين بأن المدينة استقبلت خلال ال 24 ساعة الماضية 260 سائحا من مختلف الجنسيات وذلك في زيارة لدير سانت كاترين الذي يحتوي على الكنيسة الكبرى وكنيسة العليقة المقدسة وكنيسة الجماجم والمسجد الفاطمي ومتحف الدير ومحمية سانت كاترين وقبر النبي صالح ومنطقة وادي حبران التي تضم نقوشا سيناوية قديمة بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في المخيمات البدوية.

وأشار إلى انخفاض درجات الحرارة لتصبح الكبرى 5 درجات مئوية والصغرى 5 درجات تحت الصفر، مؤكدا عدم صعود السائحين إلى جبل موسي أو جبل عباس بعد تحذير الشركات السياحية من خطورة الوضع على حياة السائحين في ظل الطقس السيء.

من جانبه، صرح طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب بأن المدينة استقبلت خلال ال 24 ساعة الماضية 782 سائحا منهم 368 أجنبيا و406 مصريين و8 عرب.

وأوضح أن السائحين زاروا مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص وأيضا قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في ابوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان