إعلان

متاعب الزمالك تتواصل.. الظهير الأيسر أزمة تواجه الأبيض في أسبوع

07:13 م الخميس 16 فبراير 2017

فريق نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يدخل الزمالك في تحدي جديد مساء غد الجمعة، عندما يتلتقي فريق الأوليمبي، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، على ملعب "بتروسبورت".

ويسعى الزمالك للتغلب على أزمة سوء النتائج في بطولة الدوري حيث تلقى الفريق الأبيض خسارة ثانية على التوالي وكانت هذه المرة أمام الإنتاج الحربي في ختام الأسبوع الـ18 من المسابقة.

خسارة مباراة لم تكن الأزمة الوحيدة عند الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، حيث سيدخل الزمالك مبارياته المقبلة في وجود نقص عددي داخل صفوف الفريق وتحديدًا في مركز الظهير الأيسر.

الزمالك يعاني من ضغط المباريات بعد تتويجه بالسوبر المصري على حساب الأهلي، حيث سيواجه الأوليمبي، وطلائع الجيش، والنصر للتعدين في أسبوع واحد فقط.

ويستعرض "مصراوي" مشكلة الظهير الأيسر عند الزمالك وكيفية التغلب عليها خلال المباريات المقبلة:

 - غياب ثلاثي

البداية من عند محمد ناصف والذي شارك في معظم مباريات الفريق خلال مسابقة الدوري في الدوري الأول كما شارك لاعب إنبي السابق في تتويج فريقه مؤخرًا ببطولة السوبر على حساب الأهلي.

ويعاني ناصف من إصابة في العضلة الخلفية أدت إلى غيابه عن مباراة الإنتاج الحربي، كما سيغيب اللاعب عن المشاركة في المباريات الثلاث المقبلة أمام طلائع الجيش والنصر التعدين في الدوري، والأوليمبي بمسابقة الكأس.

كما يواصل علي فتحي غيابه عن المشاركة بداعي الإصابة حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة بالدوري حتى الآن بعد إصابته بالتهاب في الوتر الردفي للركبة، ويخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية حيث من المنتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بعد أسبوع.

الزمالك وجد ضالته بعد إصابة "ناصف وفتحي" في لاعب صاعد وهو أحمد أبو الفتوح لاعب الناشئين ليكتب اللاعب مشاركته الأولى أمام الإنتاج الحربي إلا أن اللاعب سيذهب للمشاركة مع منتخب الناشئين في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستقام في نهاية الشهر الجاري بزامبيا.

- الحلول عند ثلاثي آخر

بداية الحلول عند محمد حلمي من خلال الدفع بالنيجيري معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر، وسبق للنيجيري وأن شارك في هذا المركز مع المدير الفني السابق للفريق مؤمن سليمان في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديدًا في مباراة إنيمبا النيجيري في دور المجموعات، كما شارك اللاعب في مباراة صن داونز بإياب البطولة القارية بالنسخة الماضية.

لاعب آخر قد يكون حلاً لسد عجز الظهير الأيسر حيث من الممكن أن يدفع بإسلام جمال في هذا المركز، وسبق للاعب الذي فشل في المشاركة بأي مباراة رسمية بالدوري حتى الآن أن شارك في هذا المركز من خلال مواجهة الوداد الرياضي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن قد يتم الإستعانة باللاعب في مركز الدفاع في ظل غياب عديد من اللاعبين على مستوى الخط الدفاعي وهم علي جبر وشوقي السعيد بالإضافة إلى إصابة محمد مجدي.

حل ثالث وأخير لدى الجهاز الفني للزمالك وهو الدفع بأحمد توفيق حيث بدأ محمد حلمي التفكير في الإستعانة بخدمات اللاعب أمام الأوليمبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان