إعلان

حركة المرور: ازدحام بدائري السلام ومحور صفط والأوتوستراد

10:18 ص الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية في معظم الطرق، بينما شهد الطريق الدائري عن منطقة مؤسسة الزكاة، حالة من التكدس بسبب حادث تصادم كما تسبب حادث أخر في تكدس بطريق الإسماعيلية من السندباد إلى الهايكستب.

وكذلك طريق الأوتوستراد للقادم من حلوان والمتجه إلى المعصرة وبعض والمحاور والشوارع الرئيسيّة بالقاهرة الكبرى تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، والطلاب إلى مدارسهم في وجود انتشار مكثف للخدمات والكمائن المرورية.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة لمصراوي، أن تكدس مروري ظهر في الطريق الدائري من مسطرد للمتجه إلى نفق السلام وموقف العاشر من رمضان؛ حيث حادث تصادم مقطورتين أدت الى شبه توقف للحركة المرورية.

وتسبب حادث اخر بطريق الاسماعيلية من السندباد الى الهايكستب أدى الى تكدس مروري وتعطلت مقطورة على طريق للاتوستراد في الاتجاه القادم من حلوان ومتجه الى المعصرة أدت الى ازدحام.

وشهد طريق الدائري من وصلة المريوطية للطريق اسكندرية الصحراوي، وكوبري اكتوبر من طلعة التحرير لغمرة ومحور صفط اللبن في اتجاه الجيزة.

كما توجد كثافات اخرى بكوبرى عباس، وظهرت كثافات مرورية في نفق أحمد بدوى بشبرا و شهد طريق صلاح سالم كثافات محدودة وتباطئت حركة السير اعلى كوبري اكتوبر من الوصلة المعلقة بمدينة نصر للمتجه الى وسط القاهرة.

وشهد طريق الدائري في اتجاه المنيب كثافات، وظهرت تكدسات بكوبري ٢٥ مايو.

وانتشرت الخدمات المرورية بالجيزة والقاهرة والطريق الدائري لتسيير حركة السير تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية، ودفعت باوناش لرفع اثار حوادث السير وتعطل السيارات.

وتباطئت حركة السير بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري الى شارع القصر العيني .

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبري وطريق السودان.

من جهة اخرى نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان