إعلان

السجن المشدد 5 سنوات لسائق "توك توك" اعتدى جنسيًا على طفل بكفر الشيخ

01:45 م الخميس 09 فبراير 2017

السجن المشدد 5 سنوات لسائق توك توك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

تجرد سائق "توك توك" من إنسانيته، وأقدم على ارتكاب جريمة بشعة تمثلت في اختطافه طفلًا صغيرًا والتعدي عليه جنسيًا في منطقة زراعات كفر الشيخ، إذ لم تشفع توسلات الطفل لإنقاذه من قبضة الجاني إلى أن تعدى عليه ضربًا بعدما طرحه أرضا كاتمًا أنفاسه، ليرتكب فعلته المحرمة.

ولذا، قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الأولى، في القضية رقم 5682 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 3098 لسنة 2016 كلى كفر الشيخ، بمعاقبة سائق التوك التوك ويدعى "محمود ع.ن.م"، 21 سنة، ويقيم ببندر بيلا، بالسجن المشدد 5 سنوات.

كما قضت المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المرى رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين رمضان علي الزقم، ومحمد السيد عبده، وسعيد عبد الرشيد السمادوني، وسكرتارية وليد شعبان الأعصر، بإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية، وأن يؤدي فى الدعوى المدنية للمجنى عليه مبلغ 5 آلاف جنيه على سبيل التعويض.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور المحامى العام لنيابات كفر الشيخ للجنايات، أن المتهم خطف الطفل "م.ع.ع.ح"، بالتحايل، عن طريق إيهامه بتوصيله بدراجته البخارية "التوك توك"، فقام باصطحابه إلى إحدى الأراضى الزراعية بعيد عن أعين الناس، كما أقترنت تلك الواقعة بجناية أخرى، وهى هتك عرض الطفل المجنى عليه.

وتتضمن تلك الجناية بحسب أمر الإحالة أنه فى ذات الزمان والمكان، طرح الطفل أرضا بالقوة متعديا عليه بالضرب كاتماً أنفاسه مما شل مقاومته، وبث الرعب فى نفسه وتمكن فى ذلك من حسر ملابسه عنه، وتحسس مواضع العفة لديه.

فيديو قد يعجبك: