إعلان

بالصور- أول أسبوع لعائلة ترامب في البيت الأبيض

04:01 م السبت 28 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصرواي):

خلال أول أسبوع يقضيه الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين دونالد ترامب للبيت الأبيض، حرص هو وعائلته خاصة ابنته الكبرى إيفانكا ترامب على نشر صور تسجل لحظاتهما الأولى داخل منزلهم الجديد على حساباتهم بتطبيق الصور "انستجرام"، نقلتها عنهم مجلة "التايم" الأمريكية.

تقول المجلة الأمريكية إن أبناء الرئيس الأمريكي إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، وتيفاني، وإيريك، ودونالد الابن سافروا إلى واشنطن الأسبوع الماضي لكي يشاهدوا والدهم وهو يمارس عمله، ولكنهم حرصوا على توثيق كل لحظة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.

نشر دونالد الابن مقطع فيديو لزوجته فينيسا تلعب البولينج في البيت الأبيض، ونشرت أيضا صورة لابنه الصغير تريستان قبل وضعه في سريره.

أما إيفانكا التي نقلت محل إقامتها إلى واشنطن مع زوجها وأبنائها الثلاثة لكي تكون قريبة من منزل أبيها، ومحل عمل زوجها الذي تولى منصب كبير مستشاري الرئيس، فنشرت مجموعة من الصور بدءً من نزولهما من الطائرة، وحتى وصولهم إلى منزلهما.

ونشر إيريك الذي تولى إمبراطورية والده الاقتصادية، صورة تجمعه بزوجته من أعلى شرفة في البيت الأبيض.

وكانت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية نشرت خلال الحملة الانتخابية لترامب، إن زوجته ميلانيا لن تنتقل إلى البيت الأبيض هي وابنها الوحيد بارون.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة قوله إن ميلانيا عارضة الأزياء السابقة البالغة من العمر 46 سنة، وابنه بارون ترامب، 10 أعوام، سيمكثان في منزل العائلة الفخم في برج ترامب في نيويورك.

ووفقا للمصدر الذي لم تكشف الصحيفة هويته،فإن "من الصعب نقل ترامب الابن من مدرسته الخاصة في الوقت الراهن".

وتسبب ذلك في انتشار الأقاويل حول تصدّر إيفانكا المشهد، والتي قالت في حوار تليفزيوني منذ أسبوع، إنها لن تتولى أي منصب هام في البيت الأبيض حاليا، وأن السيدة الأولى لأمريكا واحدة فقط، وهي ميلانيا، ووصفتها بالشخصية الرائعة والأم الحنونة، المستعدة لممارسة مهامها على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان