إعلان

حركة المرور: ازدحام بالكورنيش وصلاح سالم وكوبري أكتوبر والمحور

10:19 ص الأحد 22 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأحد، كثافات مرورية مرتفعة ومتوسطة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، وظهرت تكدسات بطريق صلاح سالم وكوبري اكتوبر والعروبة وكورنيش النيل.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وجود كثافات مرتفعة أعلى كوبري اكتوبر للقادم من مدينة نصر إلى رمسيس والمتجه من القاهرة إلى الجيزة.

وشهد طريق المحور من الصحراوي إلى الطريق الدائري ازدحام مروري بسبب حادث تصادم.

وظهرت كثافات مرورية بمطلع كوبري اكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة وغمرة، وطريق الأوتوستراد للمتجه إلى حلوان وكوبري 15 مايو وكذلك طريق محور الثورة في الاتجاهين.

وتباطئت الحركة بطرق صلاح سالم من المطار لنفق العروبة، وكورنيش النيل من الطريق الدائري للقصر العيني وكوبري اكتوبر من التحرير لمدينة نصر، وصلاح سالم من كوبري الجلاء حتى شارع الطيران، وطريق الأوتوستراد من المعصرة لكوبري طرة، والمحور من الدائري لميدان لبنان، وكورنيش النيل من ماسبيرو حتى وسط البلد.

وأعلن المقدم عماد حماد مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة مرور القاهرة، استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.

وأفاد حماد لمصراوي، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل حتى 26 يناير.

وأضاف المصدر، أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لتسيير الحركة وملاحظة الحالة المرورية.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبري وطريق السودان.
من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان