إعلان

بعد زيارته لنادي الزمالك.. فرج عامر يحدد موقف باولو (فيديو)

09:05 م الإثنين 16 يناير 2017

فرج عامر مع مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قام فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بزيارة لنادي الزمالك، حدد فيها السعر النهائي مقابل انتقال المهاجم حسام باولو للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عامر، في تصريحات هاتفية لقناة "ON Sport" مساء اليوم الاثنين، إن زيارته لنادي الزمالك جاءت بالصدفة، تلبية لدعوة مرتضى منصور رئيس الزمالك أثناء تواجد الثنائي في مجلس النواب.

وأضاف رئيس النادي السكندري: "كانت المقابة ودية، ولم نتطرق في الحديث عن صفقة حسام باولو سوى في خمس دقائق فقط، في جلسة عقدناها مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة".

وتابع: "حتى الآن باولو لاعبًا في سموحة فاللاعب لم يصر على الرحيل، لكن إذا طلب الانتقال لنادي لزمالك وبالمقابل المادي الذي يليق به، فلن نقف في طريقه".

وأكمل: "عندي استعداد للتفريط في باولو مقابل 12 مليون جنيه، هذا اللاعب لا مثيل له في مصر من حيث قوته وسرعته وإيجابيته التهديفية وتاريخه، فهناك لاعبين أقل شأنًا منه وتتكبد الأندية مبالغ طائلة من أجل ضمهم".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلا: "عقدنا ثلاث صفقات خلال الميركاتو الجاري لتدعيم صفوفنا، هم محمود عبدالعزيز من الإسماعيلي، وإسلام سري من النصر للتعدين، ولاعب شاب اسمه محمد يسري من دوري الدرجة الثانية".

تُوج باولو بلقب هداف الدوري في آخر نسختين مع الداخلية وسموحة، كما أحرز ستة أهداف هذا الموسم، فيما لعب أيمن أشرف هذا الموسم في 10 مباريات، وساهم بهدف خلال مشوار الفريق بالدور الأول.

جدير بالذكر أن الزمالك بقيادة مدربه محمد حلمي يطالب بتدعيم خط الهجوم مع أحمد جعفر، في ظل عدم التجديد لباسم مرسي حتى الآن، واقتراب رحيل الزامبي إيمانويل مايوكا.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان