إعلان

مدرب حراس المنتخب يرفض الرد على سؤال "الخبرة أم التألق؟"

12:53 ص السبت 14 يناير 2017

حراس المنتخب المصري واستبعاد عواد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، كشف هوية حارس الفراعنة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2017، مؤكدًا جاهزية الثلاثي عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوي، حراس وادي دجلة والأهلي والزمالك.

 

ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة مالي، بعد غياب 7 سنوات عن المشاركة منذ آخر لقب حققه على الأراضي الغانية عام 2010.

وقال ناجي، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "المونديال الإفريقي" خلال رحلة المنتخب إلى الجابون الثلاثاء، إن المنافسة بين الثلاثي تبعث بالطمأنينة في قلوب الجماهير قبل خوض المعترك الإفريقي الكبير الذي غبنا عنه ثلاث مرات متتالية خلال السبع سنوات الماضية.

ورد مدرب الحراس على سؤال مراسل قناة "أون سبورت" قائلا: "أرفض التلميح إلى الخبرة أو الشباب أو التألق حتى لا تتأثر نفسية الثنائي الآخر حال حدوث إصابة مفاجئة للحارس المتفق عليه.. نعمل كتلة واحدة على قلب راجل واحد، عشت أمتع سنتين من التدريب خلال العامين الماضيين بفضل التعاون المثمر بدءً من الجهاز الفني حتى العاملين".

وأتم: "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين من أندية كبيرة لديهم ما يكفي من مهارة وسرعة، وينصاعون لاستراتيجية المدير الفني هيكتور كوبر ويحترمون قراراته بشكل رائع، وأتمنى الوصول لنقطة بعيدة خلال المسابقة حتى ننافس بقوة على الوصول لكأس العالم 2018 بروسيا، بعدما خضنا تجارب موفقة أمام منتخبات صعبة مثل نيجيريا وتونس وغانا والكونغو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان