إعلان

وسائل التواصل الاجتماعي تنقذ رضيعة سعودية من قسوة والدها (فيديو صادم)

07:49 م الخميس 12 يناير 2017

الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصرواي):

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن السلطات السعودية أنقذت طفلة رضيعة من وحشية والدها، بعد أن أوشك على القضاء عليها.

وأشارت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، إلى أن الواقعة أصبحت الشغل الشاغل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لجوء الأم لموقع "تويتر" تستغيث، وبثت مقاطع فيديو للأب وهو يعذب طفلته الرضيعة، مؤكدة أنه يفعل ذلك بغرض الانتقام منها.

وبعد فترة وجيزة، تواصل المسؤولون مع الأم، ووصل فريق من وحدة الحماية في مكة التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للطفلة المعنفة "دارين" إلى المنزل، وألقت الشرطة القبض على الجاني.

وقالت الأم : " لم يكن هذا الخلاف الأول بيني وزوجي، ولم تكن المرة الأولى التي يعنف بها طفلتي التي تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، فأول مرة ضُربت فيها كان عمرها سبعة أيام"، مشيرة إلى أن زوجها كان يعنفها قبل طفلتها، إذ أمضت معه أربع سنوات من الزواج، كان لا يتفاهم ولا يجيد إلا فنون الضرب والتعذيب.

وأوضحت أنها تركت منزل زوجها مرار، وفي المرة الأخيرة عندما زاد تعنيفه لها ولطفلتها هربت من منزلها في مكة المكرمة إلى منزل أهلها في المدينة المنورة بواسطة حافلات النقل الجماعي.

إلا أن هروبها مع طفلتها أثار جنون زوجها الذي تسبب لعائلتها بعدد من المشكلات عند منزلهم وفي مقر أعمالهم.

وأثارت الواقعة غضب هيئة حقوق الانسان، ونشرت بيانا قالت فيه : "إن الهيئة تؤكد متابعتها لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه شخص يعذب طفلة رضيعة " .

وأضافت أنها اتخذت الإجراءات النظامية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، ممثلة في الأمن العام لضبط الفاعل، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجاني وحفظ حقوق الطفلة.

ومن جانبها، تواصلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع الأم المكلومة ، وقال المتحدث باسمها خالد أبا الخيل: " ‏تم الوصول للطفلة المعنفة وتسلمتها وحدة الحماية في منطقة مكة، وسيتم إخضاعها للكشف الطبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان