إعلان

جامعة القاهرة تسمح للمتخلفين عن سداد الرسوم بدخول الامتحانات.. ومساعدة بعضهم

12:30 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكد مجلس جامعة القاهرة، على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكليات والتي بدأت من يوم 25 ديسمبر، مشددًا على ضرورة قيام عمداء ووكلاء الكليات بمتابعة سير الامتحانات بكلياتهم وحل أية مشكلة تطرأ خلالها وتوفير كافة مقومات الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتواجد الأساتذة في موادهم.

وأكد المجلس، خلال اجتماعه، أمس الثلاثاء، عدم سفر أعضاء هيئة التدريس خلال فترة الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح أو الكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة، مع سرعة تداول أوراق إجابات الطلاب بين الأساتذة وتصحيحها ومراجعة كل عملية على حدة، والتأكد من دقة رصد درجات الطلاب.

وقرر المجلس، عدم منع أي طالب لم يسدد الرسوم الدراسية، من دخول الامتحان على أن يتم السداد في الفصل الثاني ودراسة الحالات التي لا تستطيع السداد لمساعدتها.

وتطرق المجلس، فعاليات الموسم الثقافي التي تمت خلال الفصل الدراسي الأول من ندوات ثقافية ومحاضرات علمية وانشطة وفنية ومسرحية وحفلات، وأشاد المجلس بالحضور الطلابي المكثف لتلك الفعاليات والمشاركة في الأنشطة المختلفة.

ووافق مجلس الجامعة على عدد من التعيينات والترقيات ومنح اللقب العلمي لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة ومعاهدها. واستهل المجلس اجتماعه، بتهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان